منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - القرية العالمية 2016 - 2017 - دبي
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2018, 06:57 PM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القرية العالمية 2016 - 2017 - دبي






و لأول مرة في تاريخ القرية افتتاح القرية الجزائرية





نشوف التراث








و هذا المتحف








و هذا عمره اكثر من 100 سنه




















و هذا مشروب جزائري








راعي المحل يبغي يبيعه عندنا في الجمعيات و قال الامور وايد صعبة و ما عطوني موافقه

و الحمدلله عندي اخويه مسؤول عن هالامور و كلمته و ان شاء الله خير و يتوفق دعواتكم













طبعا الحلويات الجزائرية شبعانه منهم لأن صديقتنا و اختنا اكثر من 20 سنه نعرفها مشبعتنا

من حلوياتهم و استغربوا اني اعرف اساميهم


خلصنا من الجزائر و طلبنا كنافه تركية بالايسكريم لذييييذه من شارع المطاعم





وقت العشاء العيال خذولهم برجر من الاكشاك و احنا اخترنا مطعم تركي











طلبنا كباب لحم و شيش طاووق








و قبل ما اطلب قلت حق العامل ابغيه ناضي عدل و قال ابشري





و اول ما وصل طلبي ما كان مستوي عدل و رجعوه مره ثانية و طبخوه 5 دقايق

و يابولي اياه شوي محروق و طعمه مااااااااااالح احس ضغطي ارتفع و ما كملته

طلبت عيران خفف عني الملوحه شوي





كملنا تمشي



صح دخلت القريه اللبنانيه و خذنا برطمانات لبنه بالزعتر و بعض الخلطات اللذيذه


القريه التركيه خذنا منها الحلاوه الفريش








ما حالفني الحظ بدخول الكثير من القرى بسبب قصر الوقت وصلنا على اذان المغرب

متعوده اكون الساعه 4 او 4 و نص موجوده و آخذ وقتي

و خاصه انه كان نص الاسبوع و القرية مزحومه جدا كأنه ويكند

لكن ان شاء الله بتكون الزياره الثانيه الاسبوع الياي و تليها زيارات اخرى

القرية مفتوحه لشهر 4 ( ابريل ) حياكم الله

و ان شاء الله اكون افدتكم و لو بالقليل

دمتم بود



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس