05-17-2018, 06:57 PM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: القرية العالمية 2016 - 2017 - دبي
و لأول مرة في تاريخ القرية افتتاح القرية الجزائرية

نشوف التراث


و هذا المتحف


و هذا عمره اكثر من 100 سنه






و هذا مشروب جزائري


راعي المحل يبغي يبيعه عندنا في الجمعيات و قال الامور وايد صعبة و ما عطوني موافقه
و الحمدلله عندي اخويه مسؤول عن هالامور و كلمته و ان شاء الله خير و يتوفق دعواتكم




طبعا الحلويات الجزائرية شبعانه منهم لأن صديقتنا و اختنا اكثر من 20 سنه نعرفها مشبعتنا
من حلوياتهم و استغربوا اني اعرف اساميهم
خلصنا من الجزائر و طلبنا كنافه تركية بالايسكريم لذييييذه من شارع المطاعم

وقت العشاء العيال خذولهم برجر من الاكشاك و احنا اخترنا مطعم تركي



طلبنا كباب لحم و شيش طاووق


و قبل ما اطلب قلت حق العامل ابغيه ناضي عدل و قال ابشري

و اول ما وصل طلبي ما كان مستوي عدل و رجعوه مره ثانية و طبخوه 5 دقايق
و يابولي اياه شوي محروق و طعمه مااااااااااالح احس ضغطي ارتفع و ما كملته
طلبت عيران خفف عني الملوحه شوي

كملنا تمشي

صح دخلت القريه اللبنانيه و خذنا برطمانات لبنه بالزعتر و بعض الخلطات اللذيذه
القريه التركيه خذنا منها الحلاوه الفريش


ما حالفني الحظ بدخول الكثير من القرى بسبب قصر الوقت وصلنا على اذان المغرب
متعوده اكون الساعه 4 او 4 و نص موجوده و آخذ وقتي
و خاصه انه كان نص الاسبوع و القرية مزحومه جدا كأنه ويكند
لكن ان شاء الله بتكون الزياره الثانيه الاسبوع الياي و تليها زيارات اخرى
القرية مفتوحه لشهر 4 ( ابريل ) حياكم الله
و ان شاء الله اكون افدتكم و لو بالقليل
دمتم بود

|
|
|
|