منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - لا على البال و لا على الحسبه( هنا دبي )
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2018, 05:16 PM   #10


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لا على البال و لا على الحسبه( هنا دبي )




ما طولنا بالضبط 10 دقايق وطلعنا الجو ما يساعد
وانا كان بخاطري اروح السوق القديم

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1242x1656.

مع الحر نبي كرك و فلفل بالسمبوسه

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1242x1656.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1242x1656.

ترا هالمطاعم اهم اللي يعرفون للكرك

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1242x1656.

السمبوسه و كرك ب 5 درهم

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1242x1656.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1242x1656.

كملنا مينا بازار بالسياره نمشي و نوقف و نعطل السايد اسفين دبي وننزف

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1242x1656.

وانطلقنا الى دبي مول

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1242x1656.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1242x1656.

وصلنا دبي مول والحمدلله مافي زحمه وايد

وادخل محل و اصنبر عند هالشي الجميل

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1242x1656.

اخيه يا باربي اعشقها كل شي يخصها كان عندي و محل نحن الاطفال قبل الغزو كان احلى محل بالكويت حق سوالف الباربي ..

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1242x1656.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1242x1656.



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس