04-22-2018, 02:58 PM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الخضرة والماء والعسل - الاردن
وانا مندمجة بالتصوير ومستمتعه بالجبال والخضار
سمعت صوت والدتي واخوي وزوجي ينادوني يالله يا ايمان اخرتينا كافي تصوير  
( عشان خاطر عيون المنتدى لازم نصور)
مدخل المنحله


صاحب المنحله يشرح لكن كنت لاهيه بالتصوير ماانتبهت على كلامه


طبعا العسل ممتاز جدا وعليه ختم الجمعية الملكية بانه غير مغشوش
تم تأسيس المنحلة سنة 1910 يعني صارلهم 108 سنوات ينتجون العسل
وتم انتاج العسل من زهور الحمضيات
سعر الكيلو ( 20 دينار أردني )


نذوق العسل  

اللقاح



مشترياتنا وطبعا لازم ناخذ هدايا للكويت


|
|
|
|