04-16-2018, 08:49 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 )
وصل يوم 30/11/2017
لازم اكون في المطار ليلة الخميس الفير لان طيارتي الفير يعني في المطار اكون يوم الاربعا الساعه تقريبا 12:30 باليل ..
تم التوجه الى مطار الكويت وكلي نشاط وحيويه
وقبل ما اوصل المطار سويت الجيك ان اونلاين عن طابور الزحمه والحمدلله المطار هالحزه فاضي ما في زحمه ولا موسم سفر ..
وانا واقفه بطابور الاونلاين تذكرت اتي نسيت بطارية الكاميرا
هذي اولها ليش يا ابرار ؟؟ قلت خلاص اشوف لا وصلت امريكا ان شاءالله ..
التصوير 90% من تلفوني iPhone 6 plus
ويوصل دوري للكاونتر عند الاماراتيه وهذيل جناطي وحده بالشحن ووحده معاي داخل الطياره
شنو فيها اللي داخل الطيارة : كتاب "تسكع على الخريطة" - كاكاو وبفك - بيجامه - بطارية - لحاف " ثرو"


تفتيش مطار الكويت تقريبا صاير مثل هيثرو لان الشركة اللي ماسكة هيثرو امسكت مطار الكويت " يعني خلكم خفاف ولا تاخذون معاكم سوائل واشياء ممنوعه "
الجمــــارك لختم الجواز احلى لحظة

سوق الحره الصغير مطار الكويت وحزتها محتفلين بالعيد الوطني للامارات الحبيبه ..
وطرت من الكويت الى الامارات
وصلت مطار دبي ورحت على البوابة على طول ترانزيت عندي ساعتين
وهذي البوابة الى نيويورك


ونتوكل على الله من دبي الى نيويورك 14 ساعه و 25 دقيقه وبعد تفتيش دقيق مرتين في دبي


وابتدي اضيع وقت اشوف مسلسل بو الملاين و واقرا اشوي من الكتاب و انام والخ ..
الخدمه على الاماراتية ممتازه البزنس ولا احلى بصراحه التسليه بالتلفزيون القطرية فيها منوعات اكثر بس تظل بعد ممتازه الاماراتية ..
وبنص الدرب تم توزيع استمارة الجمارك للدخول الى امريكا للغير امريكي ..
البيانات المطلوبة : اسم العايلة - الاسم الاول - اسم الاب - تاريخ الميلاد - عدد المسافرين - السكن في امريكا - الولاية - اصدار الجواز و رقمه - موطنك الاصلي - الدوله المسافر لها - رقم الرحلة ..
بعدين في اسئلة اذا معاي اكل او عندي مزرعه والخ كله حطيت لا لا لا لا ...
ومكان المبالغ صفر
وبالاخير توقيع
وهذا شكل الاستمارة
|
|
|
|