04-11-2018, 03:03 PM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: العمرة للعمرة كفارة لما بينهن
دخلنا الحرم بنصلي بالصحن من هالباب


.... ما كو ..
بس في تحت مكان حلو للحريم ورحت...


وطلينا هني ابي انزل تحت...


ونزلنا ابوحسين راح بالصحن وانا هني


واشرايكم خوش مكان...



بعد صلاة المغرب ظلينا بالحرم وانا الحمدلله ختمت الي باقي لي
وبعد غيرت مكاني وياني أطفال اثنين بعمر السبع والتسع سنوات معاهم مطارة شاي ويوزعون على المصليات....والله خوش شاي فيه اعشاب شكله

هذه المظلات الخشبية اللي يبنونهم داير مدار الصحن

بعد الصلاة ....طلعنا صوب فندق التوحيد
بنروح نتعشى ونتمشى هناك...
هذه الساحة وهناك توسعة الملك عبدالله



ودخلنا الهيلتون خلف التوحيد
(( ترى الأماكن ما اعرف اساميها ان شاءالله صح))



وقصدنا العشا بالبيك بنذوقه ...مع اني من زماااان ماكله منه

واخيراا طلبت مافي زحمة...والا يطلع بدون بيبسي ولا سلطة..مو نفسنا وجبة كاملة لازم كل شي تطلبونه ...علشان جذيه تشوفون فاتورتين....استغربت من السعر شوية وعرفت عاد...طلبت البيبسي والسلطة



طلب بوحسين

وسندويشتي




شريت من السوق شي حلووو
اشرايكم
وطلعنا وردينا حق ساحة الحرم...


ورحنا هالمرة من صوب شارع أجياد,,,بندخل من السوق


مرينا السوق تمشينا ما شرينا شي
ورحنا قعدنا باللوبي...وهات يا سنابات




صعدنا الغرفة ونوووم لصلاة الفجر
طلعنا الحرم ....

وبعد ممنوع الحريم 
رحت مكاني مال المغرب

بعد الصلاة ...صعدنا فوق نطل ونودع الكعبة ....



|
|
|
|