منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - العمرة للعمرة كفارة لما بينهن
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2018, 03:01 PM   #7


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: العمرة للعمرة كفارة لما بينهن





بعد الغدا وشبعة البطن
طلعنا نتمشى بالسوق
ولازم الصيدلية اول يوم اخذنا حبوب مسكن للام العظام حق بوحسين

واليوم اخذت لي قطرة لعيني ...قعدت من النوم تعورني



وبعدها رحت اتمشى بروحي....بوحسين راح يشتري ماي زمزم دخلت هايبر ماركت الابراج جديد مفتوح
جمعية يعني ....ما حصلت اللي ابيه






لازم تروحون له الدور الثالث يمكن ... وبعدها السلم المتحرك هذا




بعدها رحت لأبن داوود
وشريت اللي موصتني عليه بنتي ولو عندي وقت ما طلعت الا خامة الأكو والماكو

المواعين حلوة وشغلات فناتك
رجعت ريحت بالغرفة ووقت صلاة العصر قلت لبوحسين
انت روح وانا بريح شوي
نمت وبعدها صليت ....انطر بوحسين ..طول ...
نزلت تحت قلت يمكن بالرسيبشن ...ما حصلته
المهم دزيت له واتس اب قلت له انا بشرب قهوة بكافيه الفندق
وطلبي









بعدها يه بوحسين ورحنا نتمشى باسواق الهيلتون اللي ورا الوقف...

ما شاءالله الاستقبال ما يوقف من المعتمرين يارب زيد وبارك





















وطلعنا ...اليوم ما شاءالله المعتمرين من الهند كانوا متواجدين



تم التصدق بالتمر















جزاهم خير مميزين بعملهم الدؤوب













المراوح ورذاذ الماي شغال عدل




وهني مكان الوضوء للنساء





















 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس