منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - العمرة للعمرة كفارة لما بينهن
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2018, 02:53 PM   #6


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: العمرة للعمرة كفارة لما بينهن



نكمل معاكم
اليوم الثاني من عمرتنا
.....
كان يوم الثلاثاء اول صفر وفتح التأشيرة للأجانب

المهم بعد الفطور اخذنا نومة حلوة
والحلو في الغرفة انها تكون ظلمة خرمس عز الظهر
صحينا قبل صلاة الظهر وتجهزنا وطلعنا نصلي في الحرم
مافي مجال للنساء يوصولون للصحن
رحت نفس مكاني مال الفير وصليت مع الحريم بعد قراءة بعض الأيات بكمل ختمتي اللي وصلت لنص الجزء 29 والمهم

صلينا وطلعنا ...وتصوير














دخلنا أبراج الوقف ....نبي نتغدى ...ناوين مطعم أطياف اللي في فندق الفيرمونت

بس واحنا ماشين شفنا سميت سراي
قلت حق بوحسين خل ناكل عنده اذا في أكل تركي
ورحنا له









في قعدة محترمة عندهم
بس طلع عندهم بس السميت وحشواتهم يعني كافيه نفس اللي بتركيا ...بس ليش زحمة مو وقت المعجنات والسميت الحين

خليناه ورحنا حق صديقنا
الفيرمونت ....جميل جدااا لازم اسكن فيه مرة ثانية



ايي سألنا الكونسيرج عن مطعم الديرة السعودي ....مو فاتح ليش

المهم رحنا مطعمنا وقالو بعد نص ساعة يفتح واحنا يواااعه
قلنا ننطر شنسوي بعد
وقعدنا ننطر باللوبي



















صارت الساعه وحدة الظهر وافتحو المطعم
الشخص ب 175 ريال
قلنا يلا وأول ناس ندخل
واخذت راحتي بالتصوير

طاولتنا






كل قسم في تقريبا عمال بس ينظفون الطاولة وبخدمتكم على طول

بوفيه السلطات









المخبوزات فرق فرق عن الصبح









الحلويات ...









الباستات











الشوربات







الأطباق الرئيسية



دياي مشوي وبطاطا مشوية












القوزي ....لذيذ


















هني في كافيه او مطعم يطل على ساحة الحرم .... ليش مو شغال حلو المكان




اطباقي السلطة والرئيسي



وشوربتي



والحلووو للحلووو







 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس