04-11-2018, 02:50 PM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: العمرة للعمرة كفارة لما بينهن
الحمدلله شبعت
وبعد ما تعشينا ردينا الفندق ونووووم من التعب
قعدنا للصلاة الحمدلله قبل الوقت بساعه الا ربع تقريبا
وتجهزنا وطلعنا لصلاة الفجر بالحرم
ربي يحفظ المملكة موفرين كل شي لخدمة المعتمرين والحجاج
صليت ركعتين سنه وقريت القرآن لحد ما تقوم الصلاة
لاحظت ان اليهال مع اهلهم قاعدين ساكتين ....سبحان الله بس تقوم الصلاة ونصلي يبجوون
وتسمعهم واحد يرد على الثاني بالبجي چنه يقول له انا ابجي اكثر منك
والله بعرف الام اشلون تخشع بالصلاة ؟
بعد ما رجعنا قلنا نروح نتريق وقعدنا ننطر تصير الساعة 6 ونص افتتاح الريوق.....قعدنا باللوبي الصالة الثانية
رحنا المطعم اللي فيه الريوق ...عطيت الموظف كوبونين ودخلنا لقيناه مليان يعني الساعه ٦ تقريبا فاتح مو ست ونص
البوفيه منوع وكل شي فيه ...بس الحمدلله على النعمه مو حلو
ما عجبنا المخبوزات كلها يابسه ناشفه مافي شي لين
والأكل مافيه طعم مو مثل الموفنبيك لا
هذه اختياراتي
اكلنا ورجعنا ننام ....نشوفكم بعد مانصحى وين نروح
|
|
|
|