منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - العمرة للعمرة كفارة لما بينهن
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2018, 02:48 PM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: العمرة للعمرة كفارة لما بينهن




بس ريحنا وصلينا المغرب والعشا رحنا نتعمر

اول صور لساحة الحرم والله انها تشرح القلب






ولازم تصوير الساعة والا ما يصير



اقرب باب لنا






بعد الطواف صلينا ركعتين خلف مقام إبراهيم وريحنا وتصورنا وصورنا













































ورحنا نشرب من ماي زمزم وهذه من السنن اللي سنها الرسول صلى الله عليه وسلم









وبعدها الى المسعى

قالو لنا روحو من الطريج الثاني لبداية السعي من الصفا

وام حسين للحين تصور من يطوف هالمكان وما يصوره






شايفين الاقواس الصفراء هذه مثل مظلات خشبيه



هني من فوق واحنا صاعدين علشان نروح المسعى
مثل البلكون والله وايد حلو المكان وشوفو المنظر من فوق ....ماخلونا العمال بينظفون
قلنا نيي مره ثانيه بعد السعي






وووودعت بوحسين بعد ما آجر لي الكرسي ب ٧٥ ريال

وواعدته انطره عند جبل المروه



وهذا انا خلصت واخذت مقص من وحدة وقصيت من شعري

وتعجبت من جبل المروه يا جماعه مو كان مرتفع اكثر من جذيه والا انا حلمانه ؟؟؟؟
ليش الحين بس بالارض والناس قاعدين عليه







سؤال هل الصخور هني مغطاة بماده تحميها ؟؟؟ والا شكلها جذيه



اخذت كرسي وانطر بوحسين






والحمدلله كانت عمرتنا خفيفة وسهلة وميسرة



طلعنا وسيداااا للوقف ندور الأكل يوااااعه

انا اخترت اقرب مطعم هارديز ....بوحسين راح يدور مطعم عيوش









واضح التعب على ام حسين هههههه
كله من الخشونه مو مني



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس