منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - العمرة للعمرة كفارة لما بينهن
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2018, 02:45 PM   #3


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: العمرة للعمرة كفارة لما بينهن



والحين .....طبعا تعرفون اهل التكاسي وغيرهم اللي يكونون واقفين يبون يوصلونكم لمكة
وابوحسين كل من يه يمه قاله بكم اللي يقول له 300 ريال واللي يقول 250 ريال
بوحسين يقول له لا
وقال نطلع بره ونشوف
اول ما طلعنا ونشوف شاب واقف قاله بوحسين كم قال200 ريال وافق بوحسين
اللي تعجبت منه ان بوحسين يسألهم عن نوع السيارة هههه
يبي سيارة قوية
وسبحان الله هالولد سيارته هيونداي وافق بوحسين يقول ارتحت له مادري اشلون
عندي رقمه للي حاب يتواصل معاه بيكون اجر لكم لانه يعاني من مرض انيميا حاد

رحنا معاه المواقف وطلعنا معاه قلت لبوحسين اقعد ورا معاي
وياريتني ماقلت له

طول الطريج سوالف مع الولد
نظرية بوحسين ان اذا قعد يسولف معاه فماراح يسرع
وينتبه على الطريق
بس الله يهداك يابوحسين انت قاعد تسولف والولد ساعات يلف راسه بيرد عليه .....المهم الطريق ظلمة يقول طريق جديد
يمكن انتو تعرفون الطريق طلعنا على مسجد السيدة عائشة




صور من الطريج بعد ما شفنا الليتات
تقريبا وصلنا































احب ها المجسمات ومعانيها






برج الساعة




وصلنا الفندق
الفندق كان رويال دار الأيمان
وهو بيكون بأبراج الصفوة

الأستقبال زحمة طولنا على ما اخذنا التشيك ان






هذه الصور الأستقبال كانت بالفجر لأن اول ما وصلنا كان زحمة









عطونا كوبونات الريوق ليومين






وهذه الغرفة اصورها لكم
غرفة رباعية 3 سراير بغرفة وحدة























وفي غرفة صغيرونة بدون باب فيها سرير وقنفات وفي لها جهاز للتكييف خاص فيها











تكرمون الحمام نفس حمامات فندق الصفا









حساب اربع اشخاص




الضيافة مالتهم احنا نستخدم بس الماي



محول الكهربا للغرفة وكل واحد مكتوب عليه مال شنو



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس