منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - العمرة للعمرة كفارة لما بينهن
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2018, 02:35 PM   #1


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي العمرة للعمرة كفارة لما بينهن



وتمر سنة تقريبا ونعيد العمرة

ويا حلاة العمرة بكل اوقاتها

وطبعا بحكم العمر احنا نفضل الوقت اللي مايكون فيه زحمة

ربي يزيد المسلمين ويشغلهم بطاعته



كانت عمرتنا في يوم 31 / 10 / 2016

يصادف اخر يوم من شهر محرم

يعني قبل لا تفتح الفيز والتأشيرات لباقي الدول الأسلامية بيوم



حجزنا كان قبلها بأسبوع ما حصلنا فيه وحصلنا بهاليوم

حجزنا من قبل الشركات اللي عندنا يوفرون لنا البكج تذكرة وسكن مع الفطور.....وشغلهم يوصلك للبيت ياخذون صور للبطايق بالواتس

ويوصلون الحجز لك للبيت وتدفع بالبيت























وندخل المطار ونستودع البلد والولد







وطلعنا البوردينق ...طيرانا كان ناس







جناطنا كانو كبين سايز

فدخلناهم معانا داخل الطيارة



رحنا ندخل البوابة والا يقولون لنا روحو جهة الدرجة الأولى

وشفت التذكرة صج الدرجة الأولى بس احنا حجزنا عادي

المهم فهمت ان كان بس علشان الدخول للاونج الدرجة الأولى







وش ورانا نروح

مع ان وقت طلعتنا كان الساعه 1 الظهر بس تغدينا على الخفيف الساعه 12 ما نشتهي ناكل هالحزة

فكان فرصة نكمل الغدا والا اشرايكم ..بس صلينا العصر...ورحنا البوفيه





















اشتهيت باستا



























[















اختياري



















في واي فاي















صعدنا الطيارة بالوقت المحدد

وكانت متروسة ولا أبشركم كراسينا قبل الأخير لأننا تأخرنا بالطريج كان زحمة مفروض نطلع أبجر بس المهم وصلنا قبل ساعة



















المنيو.... طبعا للي يحب يشتري ياكل ...وفي وجبات تطلبهم اون لاين لازم قبل الحجز











والا تبون تشترون هدية من الطيارة













تعليمات السلامة الواحد حتى لو حافظهم يراجعهم احسن











وبدت تمشي الطيارة





















وقفت الطيارة هني ...شايفين الطيارة اللي ياية













شفتوها...












 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس