منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الغرب الأمريكي من سياتل الى لوس انجلوس
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2018, 02:54 PM   #3


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الغرب الأمريكي من سياتل الى لوس انجلوس




اليوم الثاني .. 21 اغسطس


بعد الإفطار في الفندق رحنا نمشي لمكتب تأجير السيارات انتربرايس وكان يبعد عنا 5 دقايق تقريبا
وعنوانه 1601 3rd Ave
Seattle, WA 98101

وكان في مبنى فيه جميع شركات التأجير يشبه مباني تأجير السيارات في المطار

وهذي صور ونحن نمشي في شارع Pine Street اللي فيه الأسواق والمحلات
ومثل ما تشوفون محل نودستروم ومحل ميسيز Macys
ومركز تسوق اسمه Westlake Center






وبعد ما خلصنا اجراءات السيارة واخذنا سياراتنا طبعا الجارمن وجميع الاحتياجات كانت معانا

كان خط سيرنا كالتالي

1- شلال Snoqualmie Falls
N 47° 32.584 W 121° 50.217

2- شلال Twin Falls
N 47° 27.177 W121° 42.323

3- مركز تسوق Bellevue Square Mall
N 47° 37.007 W 122° 12.200

4- برج ابرة الفضاء Space Needle
N 47° 37.208 W122° 20.962


وهذي خريطة لخط سيرنا



--

صورة من الطريق وجسور سياتل الجميلة




طبيعة سياتل طبيعه أوروبية



---


شلال سنوكولمي Snoqualmie Falls
ويبعد عن سياتل حوالي نص ساعه والدخول له مجاني









وهذا فيديو للشلال من تصويري

https://youtu.be/ASJ11OmSq2w


ونحن عند الشلال شفت خريطة وفيها شلال ثاني اسمه شلال توين فولس Twin falls
ماعندي معلومات عنه من قبل فقلت ليش ما نروح له وكان يبعد عنا 16 كم



صورة من الطريق




وصلنا لمكان الشلال على حسب الخارطة ومشينا بمجاراة النهر ندور الشلال
وبعد السؤال اتضح لنا ان الشلال يحتاج الى اكثر من نص ساعه مشي ولكن يوجد مكان ممكن نشوف الشلال منه ولكن من بعيد
ومن بعد هذا المكان ييدأ الطريق بالارتفاع والنزول ويحتاج الى جهد

فقررنا نوصل للمكان اللي نقدر نشوف الشلال منه من بعيد








مشينا حوالي 15 دقيقة لين ما وصلنا الى هذا المكان واللي منه نشوف الشلال من بعيد
ومن بعد هذا المكان يكون الطريق صعب شوي

واكتفينا بهذي الصورة من بعيد



وبعده رجعنا نمشي وهذي صور للنهر القريب من الشلال






----

بعدها رحنا لمركز تسوق Bellevue Square Mall
وقلنا بنتغدا فيه وبناخذ جوله على السريع لأننا ماعندنا نية للتسوق
بس حب الفضول للاستكشاف ولأنه من اكبر مراكز التسوق في سياتل

وصوره من غدانا



وصورتين لمركز التسوق





---

غادرنا مركز التسوق باتجاه برج سبيس نيدل ووسط سياتل
وكان يبعد عنا 16 كم



برج سبيس نيدل او برج ابرة الفضاء وهو من اشهر معالم سياتل ويعتبر رمز مدينة سياتل
ويبلغ ارتفاعه 184 متر .. ومنه اطلالات جميلة على مدينة سياتل وعلى البحر ويوجد في أعلاه مطعم .. وتم بناؤه عام 1962 ويزوره يوميا 20 الف سائح

صورة لبرج سبيس نيدل




وصلنا للبرج وقفنا طابور على شباك التذاكر للصعود الى برج سبيس نيدل وكانت الساعه 5 ونصف تقريبا
ولما وصلنا لاخذ التذاكر قالوا لنا اقرب وقت للدخول هو الساعه 8 المساء فوفقنا على التوقيت خصوصا
بيكون مع وقت الغروب والشمس تغيب تقريبا على الساعه 8 وربع



اخذنا لفة على المنطقة اللي حول البرج

متحف ومعرض EMP
وهو قريب من برج سبيس نيدل
متحف للعلوم والثقافة وتقام العديد من المعارض للفنون الشعبية إضافة الى وجود مجموعه من التحف النادرة فيه
http://www.empmuseum.org/




متحف الخيال العلمي Pacific Science Center
https://www.pacificsciencecenter.org/



نافورة International Fountain



بعد ما خذنا لفة وتمشنا حول منطقة البرج رجعنا للفندق للراحة وانتظار الساعه 8 موعد الصعود للبرج
وقلنا بنروح للبرج بالترام واللي يوصل للبرج من فدقنا في حوالي 3 دقايق وكان الترام يبعد عن الفندق 250 متر


شباك التذاكر لركوب الترام والتذكرة كانت ب 3 دولار



صورة من الترام



ووصلنا البرج والناس طابور ولكننا ما تأخرنا حوالي 5 دقايق وصعدنا لاعلى البرج



صور من اعلى البرج








وصورة ليلية



---


بعدها رجعنا بالترام ورحنا لمركز تسوق صغير قربنا اسمه Pacific Place
نتعشى وكان عشانا في مطعم johnny rockets




بعد العشاء رجعنا للفندق وقبل النوم تم حجز فندق بورتلاند لليلة وحدة ليوم غدا
وهو فندق امباسي سويت غرفة ثلاثية بسعر 200 دولار

وينتهي جدول اليوم


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس