03-24-2018, 11:13 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 06-23-2026 (10:43 PM)
|
|
المشاركات :
23,489 [
+
] |
|
التقييم : 6763
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
الاوسمة
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
سأكون بخير

حين بارزت الأيام وحاولت رمي الخيبة خلف ظهري وكشرت عن أنيابي حتى لا يمسسني الضر منها
لويت عن ذراعيا الكد والجد و الصرامة وأن أجعل الحياة حرثا حتى موسم الحصاد والجنى ..
أنثر بذوري و أسقيها بأنفاسي و أحلامي و أمنياتي لعلها تزكى و تثمر لي غرسا طيبا و بستان زلفى
رغم العثرات و الإنكسارات و الهزائم التي كانت كحجرة عثرة تعرقل طريقي حتى لا أصل ولا أبقى
التحدي جعلته حربا على من يجعلني أتراجع و كنت ندا و أتصدى للوقت حتى لا أشقى
كنت أقول في كل مرة سأكون بخير وأواصل السير وأنا أحمل المشعل حتى لا ينطفئ وينير دربي حتى لا أنسى
سأكون بخير برغم أني لم أصل وسأدافع عن أحلامي وحتى وإن كانت مجرد سراب سينهى
منال نور الهدى
بصمة أولى لرياض الأنس
.
|
|
|
أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.
|