منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - زيارتي الثانيه الى دبي دار الحي
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2018, 03:10 PM   #6


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: زيارتي الثانيه الى دبي دار الحي




بسم الله الرجمن الرحيم


اليوم راح اتكلم عن اليوم الرابع والاخير لي بدبي



في هذا اليوم كالعاده نزلنا حتى نتناول الفطور لكن كنا متاخرين شوي على الساعه 10 وكان المطعم مزدحم
لذلك عرضت علينا موظفة المطعم ان نتوجه الى المطعم الاخر الموجود في الدور 14 على مااذكر لانهم جهزو بوفي اخر بسبب الزحام وطبعا ما كان منا الا ان وافقنا حتى لانتأخر وتوجهنا للمطعم وكان نفس الفطور الموجود بالاسفل مع تقديم البان كيك بدل الوافل وصراحه البان كيك افضل بكثير من الوافل


وانتهينا من الفطور والحمد لله على النعم وتوجهت للدور الاسفل الى مكتب الحجوزات وكان قبلي سائح اجنبي فانتظرت حتى انتهى كانت عروظهم مناسبه

حيث ان تذاكر دخول الوايلد 240 للبالغ و230 للطفل ومثلها اذا اردت الاكوافيشر الوموجود بالتلانتس

وكان عندهم تذاكر للباص العجيب والباص السياحي لكن لم اتطرق لها لان زوجي لايتحمل ركوب الباص اوالبحر

وايضا يوجد عندهم رحلات بحريه مع وجبه العشاء

المهم انا كنت مطلعه على نشرتهم الموجوده في الغرفه وعجبني سعر عرض الدلافين في حديقه الخور وتم حجز 4 تذاكر 2 بالغ الشخص ب100 درهم و2 طفل ب 50 درهم مجموع الحجز كان 300 درهم وكان في عرض الساعه 3 العصر طبعا احتاجة ان تتصل حتى تتاكد من توفر المقاعد لاني متاخر شوي بالحجز وتم الحجز باذن الله


قررنا الغداء في مطعم قرية البوم وبالفعل توجهنا الى هناك والاجواء جميله والمكان رائع وكان الغداء عباره عن بوفيه مأكولات اماراتيه اعطي الاكل 9-10 مع بوفي سلطات وشوربات وحلويات شعبيه
وبسعر 99 درهم للبالغ الواحد والطفل اكبر من 5 سنوات 50 درهم والاصغر مجانا

طبعا ربيب يسر لنا ولما جينا نحاسب بس حسبو لنا بالغين فقط واعتبر اطفالي اصغر من العمر المحددد واصلا اطفالي اكلهم قليل ولم ياكلو لكوننا فاطرين

اترككم مع بعض الصور في قريه البوم

هذي جلسات خارجيه







مرسى السفن اللى بالليل تنطلق برحلات



العبور للوصول للمرسى











هذي جلسات موجوده داخل مبنى مشابه للبوم القديم





وبعد الغدا توجهنا للسياره مسرعين للذهاب الى حديقه الخور وحضور العرض وكانت هذه بمثابة مفاجأه للاطفال لانهم كانو بتمنون حضور مثل هذه العروض وطبعا كان العرض بديل للاكواريوم اللي سبق وزرناه بالزياره السابقه بصراحه حتى انا وزوجي استمتعنا بالعرض
الدخول للحديقه يكون من بوابه 1 ورسوم الدخول 5 دراهم للشخص البالغ والطفل

توجهنا الى مبنى العرض واعطيناهم الوصل وطبعت التذاكر والدخول للعرض طبعا لاحظت ان السعر للتذكره في الحجز المباشر للبالغ 120 درهم وللطفل 70 درهم يعني بحجزي من المكتب وفرت 80 درهم

بعض الصور للعرض







طبعا توجد عروض مختلفه منها تشمل السباحه من الدولفين ومع كلب البحر وتوجد عروض الطيور
وغيرها


بعد الانتهاء من العرض اخذنا جوله في حديقه الخور في احد سيارات الغولف اتوقع ان اللفه 20 دقيقه ب 30 درهم اذا ماخانتني الذاكره وبصراحه جميله ومسطحات خضراء على مد البصر يوجد بها اغلب الخدمات من بوفيهات وجبات سريعه ومحلات لبيع الايسكريم والشيبسات والعصاير









ولاحظت وجود هذي العربات في اغلب الحدايق اللي زرتها بدبي




ويوجد جمل وحصان للركوب لفه بسيطه بسعر اتوقع 10 دراهم صراحه اللفه صغيره ومكانهم غير نظيف هذي الملاحظه الوحيده على الحديقه

وتنتشر العاب الاطفال في ارجاء الحديقه
وبعد كذا توجهنى الى السيتي سنتر للصلاه والتسوق

وبعد كذا توجهنا الى الجي بي ار والعشاء في مطعم اللبناني هناك نسيت اسمه اتوقع انيه او منيه شي مثل كذل للاسف الصور غير واضحه لان كان الوقت ليل والظلام ولم استكشف فيه كثيرا لاننا مرهقين لكن باذن الله له النصيب الاكبر في الزياره القادمه


وبكذا انتهت رحلتي لدبي بحمد من الله تم الاستمتاع بالرحله واشكر معاملة اخواننا الاماراتيين على حسن الضيافه وندعو الله ان يديم الامن والامان فيها ولنا عوده باذن الله فلايزل الشوق موجود وعشق غير منتهي لدبي دار الحي

الى اللقاء في تقرير اخر باذن الله واطلب منكم العذر اذا حصل اي تقصير مني



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس