منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - زيارتي الثانيه الى دبي دار الحي
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2018, 02:57 PM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: زيارتي الثانيه الى دبي دار الحي





بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو عدت لكم لتكمله زيارتي لدبي الحبيبه


اليوم مميز بزيارتي ومليئ بالمتعه وزيارة في الهواء الطلق تخطيط لليوم كان المفروض باليوم الثاني ولكن بسبب المطر تم تأجيله وجا وقته في ثالث يوم لي بدبي

وهو زياره حديقه الزهور ثم حديقه الفراشات ثم بعد ذلك الى القريه العالميه


بدايتا كان الفطور في الفندق وطبعا كان هناك زحام في المطعم فضطررنا الى الانتظار باللوبي تقريبا ربع ساعه وتم اكتشاف الخدمات المقدمه وهي وجود كامبيوتر مكتبي بامكان الزوار استخدامه عند الطلب ومكتب لسفريات (مكتب للحجز) كنت قريت في الغرفه منشور عنه وعن خدماتهم والاسعار عندهم وبالفعل استفدت منه في اليوم الثاني بعد ما قارنت الاسعار راح اتطرق بالمستقبل عن تجربتي معاه وكان اسم الشركه في (سكاي لاند للسفريات ) هذا اسمها على مااذكر للاسف كنت ماخذه نشرتهم لكن مولاقيتها

المهم بعد مده بسيطه فضت طاوله وتوجهنا للفطور كالعاده اعتبره جيد مافي تغيير كثير عن اليوم السابق اللي يتغبر فقط العصاير وبعض المؤكولات بالبوفيه تتغير اما الفول والفاصولياء كان ثابت هو وفطور الشوفان كان يومين والثالث تم تغييره والباقي يتغير والفواكه ثابته ومتنوعه مع الاجبان والحمص والسلطه الخضراء بعد الفطور توكلنا على الله والى





الدخول كان ب 30 درهم للبالغ والطفل اما الاطفال اصغر من 3 سنوات مجانا وطبعا من السلبيات ممنوع دخول اي من المشروبات والاطعمه للحديقه
تذاكر الدخول


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3264x2448.



الحديقه ما شاء الله تبارك الله جميله جدا والشمس كانة ساطعه ودفت الجو الحديقه مليئه باكشاك بيع الذره والمكسرات والمشروبات الشاخنه والبارده

سعر كوز الذره 10 دراهم لذيذ جدا
كوب المكسرات 10 دراهم
كوب القهوه التركيه 15 درهم لم اجربه لان الكوب كان كبير اذا ماخنتني الذاكره




صراحه اشتهيتها انا من عشاق القهوه التركيه والبلاك كوفي




الجلسات الجميله ماليه الحديقه





وتجد مطاعم سريعه والبوب كورن علي اطراف الحديقه




وفي مركز الحديقه يوجد مجمع مطاعم صغيره وتوجد طاولات للجلوس لم اتمكن من التصوير بسبب الزحمه لكن صورت اللي فوق





ويوجد منطقه مرتفعه يوجد فيها مقهى وشاي كرك لاحظت انه منتشر في الحديقه المهم الهضبه تعطيق منظر بانورامي لجميع الحديقه والتصوير من فوق رائع بعض الصور للحديقه من فوق










صور للحديقه













































وبكذا خلصنا من من حديقه الزهور


انتظروني في تغطيه حديقه الفراشات





 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس