منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - زيارتي الثانيه الى دبي دار الحي
الموضوع
:
زيارتي الثانيه الى دبي دار الحي
عرض مشاركة واحدة
03-19-2018, 02:49 PM
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1095
تاريخ التسجيل :
Oct 2017
العمر :
49
أخر زيارة :
11-22-2018 (07:57 AM)
المشاركات :
12,670 [
+
]
التقييم :
1432
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: زيارتي الثانيه الى دبي دار الحي
نكمل من حيث وقفنا بعد الراحه حان وقت زياره حديقه زعبيل بعد صلاة المغرب توجهنا اليها ودخلنا دبي جاردن جلو
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
معلومات مفيده
1- حديقه زعبيل تتكون من قسمين أ و ب المدخل 1-2-3 يقع في القسم أ والمدخل 6 يقع في الجزء ب وطبعا اللي حاب يزور دبي جاردن جلو راح يحتاج يدخل من البوابه 6 لانها موجوده بالجزء ب انا دخلت من الجزء أ واحتجت امشي خلال الحديقه كامله وصعود جسر المشاه لان الحديقه يقسمها شارع بالنص وتعبت صراحه فوجب التوضيح
2- سعر الدخول الى دبي جاردن جلو 60 درهم للشخص ماعدا الاطفال اصغر من 3 سنوات وذوي الاحتياجات الخاصه
اما اللي حابين يدخلون حديقه زعبيل فقط الدخول على مااذكر يكون 12 درهم للشخص
3- الحديقه جميله ويوجد بها جميع الخدمات ونظيفه ومرتبه
4- موعد فتح دبي جاردن جلو من الساعه 4 الى 11 مساءا فقط اما حديقه زعبيل لا اذكر وقتها
مثل ماذكرت انا دخلت من الجزء أ بوابه 3 واحتجت امشي الى الجزء ب هدي صور في طريقي الىيها
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
توجد هذي الدرجات للاجار منتشره بالحديقه بسعر 30 درهم للدراجه الشخص الواحد و45 درهم للدراجه الاربع اشخاص لمده 45 دقيقه
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
وهنا واحنا نزلين من جسر المشاه مسافته طويله تعبنا
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
ووصلنا الى دبي جاردن جلو ابداع ماشاء الله تستحق الزياره اترككم مع الصور
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1220x915.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x900.
طبعا الجوله كانت ممتعه جدا جدا وكان في عروض راقصه وموسيقيه في المسرح على البحيره وفي كوشكات لبيع الاعمال اليدويه مره جميل وكان في مجسم لمسجد زايد طيب الله ثراه وكان في مجسم لبرج خليفه مبني من اكواب الزجاج وكل معلم عنه لوحه توضيحيه
طبعا اخذ منا التعب كل مأخذ وتعبنا وقررنا ان مانقدر نرجع للسياره مشي فقررنا نطلع من البوابه 6 وناخذ تكسي الى بوابه 3 لكن بعد الخروج تفاجأت ان الحديقه توفر باصات تنقل الزوار من الجزء ب الى أ كل ربع ساعه مجانا وتوكلنا على الله وركبنا وخلال خمس دقائق احنا عند بوابه 3 طبعا يوقف عند كل البوابات 1-2-3 الباص مريح جدا والسواق محترم نزل بنفسه وركب عربية ولدي في قسم العفش وهو اللي نزلها هذي صوره
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x1600.
ورجعنا الى السكن بعد ما اخذنا لنا عشا من المطاعم المنتشره في الطريق
وبكذا انتها يومي الاول بدبي انتظروني بيوم جميل استقبلنا بقطرات المطر الجميله
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x1200.
فترة الأقامة :
3176 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
88
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
3.99 يوميا
السعيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى السعيد
زيارة موقع السعيد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها السعيد