منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - زعطـوطـه فـي عمـّان - صيـف 2008
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2018, 01:13 PM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: زعطـوطـه فـي عمـّان - صيـف 2008




أهـلا و سهـلا بكـم



فـي صبـاح يـوم جـديد

بـدأ التحـدي بالننتنـدو >> رفيقتنـا بكـل مكـان :clap_1:













لكـن يبـدو إنـي لـم أكـن مستعـدة !!

>> اهـيا الأخيرة !! :456ty:








لاحـقت نفسـي و قـلت أكيـد لأنـي مـا تريقـت

و الريـوق المعتـاد ، بيـض جبـن لبنـه زيتـون خيـار خبـز ...







و عقـب الريـوق ، شـوفو شنـو سـوّت زعطـوطه

:w00t2:





أكيـد السـر بزيـتون الأردن

:clap_1:




الشـي الجميـل بالأردن ان مـن و لا شـي ممكـن تستـانـس

خـاصة التمشـي بالجـو الحلـو ، أو حتـى القعـدة بالبلكـون

:clap_1:

و بعـد القعـدة الخفيفة بالبلكـون ، وصـل الوالـد و مـعه السيـارة

:w00t2:







و علـى ويـن رايحيـن الحيـن ؟!!

قررنـا نـروح كـارفـور لنشتري حاجيـات البيـت

كـارفـور مـوجود فـي السيتـي مـول ، أكـبر و أحـدث مـول فـي عمـّـان

وصلنـا السـوق و كـان حيـل زحمـة

مـع ان المـواقف كـانت فاضيـة !!

:g:

و هـذه الصـور داخـل السيتي مـول













و هـنـا كـارفـور ..

مـا شـاء اللـه كـان وايـد " عجـأه "

لـي درجـة ان نسيـنه بعـض الأغـراض اللـي نبي نشتريـها !!










الريـّـال اللـي بالصورة اللـي طـافت مـا كنـت أدري انـه يطـالعنـي !!

و لا أدري شنـو يبي بالضبـط !!!


















عطـوني مهمـة " الرقـي " و انـا مـا أعـرف أختـار الزيـن !!

و زحمة حيـل ، و لا أحـد معبرنـي !!

قلـت بسم اللـه و اختـرت وحـدة " عالطـاير " و حطيتـها بالعربـانة !!

:456ty:






كنـا نـاوين نتمشـى بالسـوق بعـد كـارفـور

لكـن الزحمـة مـا خلتنـا !!

:456ty:

طلعنـا علطـول و هـذه الصـورة لسيتـي مـول مـن الخـارج







و هـذه الصـورة لمكـة مـول ، قريـب مـن السيتـي مـول

علـى نفـس الشـارع







سألنـا عـن أحـسن مطعـم شـاورمـا

دلنـا علـى مطـعم " ريـم " ، و ياللـه علـى مـا دلينـاه !!








كـانت زينـة الشـاورمـا ، و كـافي انـها سـدّت يـوعنـا

بعـد العشـا ، قالـو ياللـه ويـن الرقـي !!

:456ty:

>> كـان ايـدها علـى قلبـها !! :456ty:


و رحـت علطـول أحظـر الحـدث أشـوف النتيجـة ..










الحمـد للـه ، طلعـت مـن أحلـى الرقيـات اللي أكلتـها بحيـاتي

صـرت خبـرة بعـدها ، أقـول بسـم اللـه و اختـار و تطلع زينـة

:clap_1:

مـادري إذا حظـي حلـو ، و الا رقيـهم كلـه حلـو !!


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس