منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2018, 04:50 PM   #20


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن




هذي البناية اسمها كراون CROWN
على الريفر سايد و قريبة من بناية يوريكا 88




و هي ديرة لحالها فكرتها مثل فكرة جنتنق في ماليزيا
بدأت بـ كازينو الى أن وصلت الى 4 كازينوهات معروفة على مستوى العالم
ثم قاموا بتوفير كل ما يتطلب لترفيه الزوار و عائلاتهم

يوجد بـ مجمع كراون الضخم 3 فنادق جميلة و مجمع متكامل للتسوق 5 نجوم
مع دور سينما ، كافيهات ، مطاعم راقية تصل الى 29 مطعم ، بنوك ، نوادي لياقة ، سبا ، حلاقين و مكاين صرافة في كل مكان

لم أقرأ عنها مسبقاً و لكني لاحظت كثرة من يدخلها
و لا كان هدفي البرج و المطاعم المطلة على النهر و هي كثيرة

تهت بالداخل من شدة انبهاري بمستوى المجمع و كثرة خياراته
أصحاب البذل السوداء مثل اللي بفيلم men in black يخلونك تتردد قبل لا تصور
حتى لما حبيت أصور المطعم الهندي قال لي الهندي ممنوع التصوير

ما أشوف أحد يصور غيري بس شكلهم يجون هنا كل يوم
وكمان تخيلت اللي بالافلام أن فيه شبكة مراقبة ويجي الرئيس و يقول هاتوه
و يستعملوني طعم لعصابة ثانية و لا يجبروني اشتغل في الكازينو

المهم طال عمركم كلها خيالات و أوهام ما أحد درى عني
و لقيت ناس يتصورون عند النافورة و طارت كل أحلامي

أتوقع أني أخذت ساعة عشان أوصل من بوابة الدخول الى نهاية المجمع
و وضعي فاغر الفم هكذا
عادة يمكن تأخذ نص ساعة بس على يمينك و يسارك محلات مثل روليكس
و فرساتشي و قوتشي و ايف سان لوران و بوس وووووووو
و بالنهاية مجمع مطاعم يصعب عليك الاختيار
و تراه 3 أدوار غير الفنادق لأن الدور الثاني فيه سينما و نوادي مختلفة



هذي دور السينما



و هي موجودة بالدور الثاني طلعت لها بالسلالم الكهربائية
هذا الدور الاول المؤدي للمطاعم



و هذا الكازينو



شاشات الافلام و كاونتر قطع التذاكر



وهذا الفيلم اللي اخترته



و من هنا اشتريت فشار و سفن اب
مدري ليه ارتبط الفشار بالسينما




بعد ما خلص الفيلم و كان متوسط بدايته حلوة

اخترت الهندي " تندور " من بين المطاعم



و هنا الاكلات





وهنا يقول سير ممنوع التصوير


و هذي خياراتي


صور من مجمع كراون الرائع








و هذا شعاره


و هذي البناية بالليل بعد ما خرجت







 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس