03-02-2018, 04:17 PM
|
#19
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
هذا شارع الريفر سايد على يسارك المطاعم و بناية يوريكا 88 و مجمع كراون
و على يمينك النهر
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x643.
و مثل ما تلاحظون الصينيين لهم تواجد كبير باستراليا
و لهم تبرعات كبيرة بمدينة ملبورن
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x643.
مجسمات جميلة و المنطقة شرحه و تفتح النفس
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x643.
و هنا من ناحية النهر و بالمنطقة المقابلة يقع فندق الانتر
طبعاً جيت مشي من هناك
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x643.
مجسم آخر
مكدونالدز و سفن الفن متواجدين بالريفر سايد
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x643.
هذا جسر الملكة اللي يأخذنا للجهة الاخرى من النهر
لابد تجربوا تمشوا عليه خذوه رايح جاي و اذا كلمكم أحد اتصلوا علي
وهذا النصاب اللي قلت لكم عليه تلقاه بكل مكان
على النهر ترسم صورتك باحترافية
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x643.
صورت المنطقة فيديو و ان شاء الله انزله لكم
المطاعم فل هنا و هي تعتبر كافيه و مطعم بنفس الوقت
احلى وقت لها بعد غروب الشمس و هي منطقة هادية و رومانسية
أفضل تحطوا هذي المنطقة ببداية الجدول لأني أتوقع أنكم راح تكرروا الزيارة
المنطقة جميلة جداً أعجبتني كثير حتى لو أخذت لك مقعد مقابل النهر
" في الركن ... ذات المقعد " <<< قلبنا نزار بس مين ما يحب شعره
|
|
|
|