منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2018, 04:17 PM   #19


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن




هذا شارع الريفر سايد على يسارك المطاعم و بناية يوريكا 88 و مجمع كراون
و على يمينك النهر


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x643.
و مثل ما تلاحظون الصينيين لهم تواجد كبير باستراليا
و لهم تبرعات كبيرة بمدينة ملبورن

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x643.
مجسمات جميلة و المنطقة شرحه و تفتح النفس

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x643.
و هنا من ناحية النهر و بالمنطقة المقابلة يقع فندق الانتر
طبعاً جيت مشي من هناك

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x643.
مجسم آخر


مكدونالدز و سفن الفن متواجدين بالريفر سايد

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x643.
هذا جسر الملكة اللي يأخذنا للجهة الاخرى من النهر
لابد تجربوا تمشوا عليه خذوه رايح جاي و اذا كلمكم أحد اتصلوا علي





وهذا النصاب اللي قلت لكم عليه تلقاه بكل مكان


على النهر ترسم صورتك باحترافية

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x643.

صورت المنطقة فيديو و ان شاء الله انزله لكم




المطاعم فل هنا و هي تعتبر كافيه و مطعم بنفس الوقت

احلى وقت لها بعد غروب الشمس و هي منطقة هادية و رومانسية

أفضل تحطوا هذي المنطقة ببداية الجدول لأني أتوقع أنكم راح تكرروا الزيارة

المنطقة جميلة جداً أعجبتني كثير حتى لو أخذت لك مقعد مقابل النهر

" في الركن ... ذات المقعد " <<< قلبنا نزار بس مين ما يحب شعره


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس