03-01-2018, 03:54 PM
|
#13
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
نكمل جولتنا في الحدائق الملكية
ترى هنا جميع أنواع النباتات و الازهار
الصين لها مساهمات كثيرة في الحديقة
سبحان الله نباتات غريبة لأول مرة أراها
هذا الممر هو الازكى رائحة
خريطة توضح معالم الحديقة
من هذه البوابة كان الخروج
ان كنت في ملبورن لابد من زيارة الحدائق الملكية
حطها في المخطط و لن تندم أبداً
|
|
|
|