منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2018, 03:54 PM   #13


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن




نكمل جولتنا في الحدائق الملكية

ترى هنا جميع أنواع النباتات و الازهار



















الصين لها مساهمات كثيرة في الحديقة






سبحان الله نباتات غريبة لأول مرة أراها









هذا الممر هو الازكى رائحة












خريطة توضح معالم الحديقة



من هذه البوابة كان الخروج



ان كنت في ملبورن لابد من زيارة الحدائق الملكية

حطها في المخطط و لن تندم أبداً


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس