منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2018, 09:37 AM   #3


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن




يسعد أيامكم


بعد أن قضيت غالبية اليوم الأول في النوم استيقظت مبكراً
و لم يكن حجزي يشمل الافطار لذا ذهبت ابحث عن مكان للافطار

هذا الكافيه كان قريب من الفندق و يمر بجانبه الترام
قلت اثنين في واحد افطر و اتفرج على الناس اللي طالع و اللي نازل








التقييم متوسط
قلت للصيني " هذا وجهي اذا شفتوني هنا مرة ثانية "
القيمة 50 ريال

خلونا نتفق من بدري 1 دولار استرالي = 2.5 ريال سعودي

و تلاحظون الدفع ببطاقة الصراف




و هذي محطة الترام امامه تماماً
و لو تلاحظون مكتوب عليها " free tram zone "
الترام وسط ملبورن مجاني و يأخذك تقريباً لمعظم المواقع المهمة
و هذي من المزايا الفريدة بهذي المدينة الرائعة



دخلت نادي رياضي " جيم " شدني شكله قلت أقارن مع اللي عندنا
شتان بين أجهزتهم و أجهزتنا و أعطوني تعريفية عن النادي

و أنا خارج شفت المحل هذا قلت أحلي عنده و أعطيكم فكرة عن الأسعار



















لاحظت الاستراليين يتكلمون بلكنة بريطانية سريعة يعني لازم تركز عشان تفهمهم
و هذا متعب خاصة اذا كانوا صغار بالسن لكن مع الوقت تتعود على أسلوبهم في الكلام


رجعت للفندق و مشيت بعكس اتجاهي

مكاين الصرافات بكل مكان




و الكافيهات حتى في الأزقة الضيقة



يااااه المدينة كلها هنا و أنا رحت الصباح بالاتجاه المعاكس
رزق الصيني و لا عاد شفته الا ذيك المرة



هنا القهوة و المخبوزات بكل زقاق






الممرات المسقوفة جمال يضاف لجمال المدينة
the block arcades




فندق الانتر على شارع collins و هذا الاركيد تقاطع collins مع اليزابيث



محل حلويات



المحلات من الداخل







 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس