03-01-2018, 09:37 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
يسعد أيامكم
بعد أن قضيت غالبية اليوم الأول في النوم استيقظت مبكراً
و لم يكن حجزي يشمل الافطار لذا ذهبت ابحث عن مكان للافطار
هذا الكافيه كان قريب من الفندق و يمر بجانبه الترام
قلت اثنين في واحد افطر و اتفرج على الناس اللي طالع و اللي نازل
التقييم متوسط
قلت للصيني " هذا وجهي اذا شفتوني هنا مرة ثانية "
القيمة 50 ريال
خلونا نتفق من بدري 1 دولار استرالي = 2.5 ريال سعودي
و تلاحظون الدفع ببطاقة الصراف
و هذي محطة الترام امامه تماماً
و لو تلاحظون مكتوب عليها " free tram zone "
الترام وسط ملبورن مجاني و يأخذك تقريباً لمعظم المواقع المهمة
و هذي من المزايا الفريدة بهذي المدينة الرائعة
دخلت نادي رياضي " جيم " شدني شكله قلت أقارن مع اللي عندنا
شتان بين أجهزتهم و أجهزتنا و أعطوني تعريفية عن النادي
و أنا خارج شفت المحل هذا قلت أحلي عنده و أعطيكم فكرة عن الأسعار
لاحظت الاستراليين يتكلمون بلكنة بريطانية سريعة يعني لازم تركز عشان تفهمهم
و هذا متعب خاصة اذا كانوا صغار بالسن لكن مع الوقت تتعود على أسلوبهم في الكلام
رجعت للفندق و مشيت بعكس اتجاهي
مكاين الصرافات بكل مكان
و الكافيهات حتى في الأزقة الضيقة
يااااه المدينة كلها هنا و أنا رحت الصباح بالاتجاه المعاكس
رزق الصيني و لا عاد شفته الا ذيك المرة
هنا القهوة و المخبوزات بكل زقاق
الممرات المسقوفة جمال يضاف لجمال المدينة
the block arcades
فندق الانتر على شارع collins و هذا الاركيد تقاطع collins مع اليزابيث
محل حلويات
المحلات من الداخل
|
|
|
|