03-01-2018, 09:25 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
الجـــزء الأول
ملبورن
* لكثرة الصور سأقوم بتقسيم التقرير الى جزأين ( ملبورن ) و ( سيدني )
وصلت باكراً الى ملبورن حوالي الساعة 8 صباحاً عبر الطيران الماليزي
و هو طيران جيد بالمناسبة لكن مقاعده ضيقة نوعاً ما
اللي ضايقني فعلاً هو الازدحام الغير طبيعي لدى الجوازات
مما أدى لنوع من الامتعاض من قبل السياح و الموظفين
طبعاً هم عاملين أجهزة سيلف سيرفس للجنسيات الاوروبيية و الامريكية و رجال الاعمال
اللي مسوي كل هذي الزحمة هم الصينيين
و هذا أعطاني انطباع أنهم راح يكونون كثير بالمدينة
و هذا ما حصل بالفعل فـ بين كل صيني و صيني صينية
بعد الخروج كنت قد قرأت أن أفضل الطرق هي السكاي باص للوصول الى سنتر المدينة
بتكلفة 50 ريال تقريباً و من هناك غالباً تمشي للفندق أو تأخذ تاكسي
/
بعد الوصول زودتني الموظفة بخريطة تساعدني على الوصول الى فندقي
يتوقف الباص قريباً من استاد الاتحاد الاماراتية و هو معلم بارز بالمدينة
6 دقائق مشي الى أن وصلت الى الفندق الانتيك انتركونتننتال
استقبلتني موظفة كينية مسلمة بقولها " السلام عليكم " حالما رأت جواز السفر
هنا لقطات من الغرفة و الفندق علماً بأن السعر 700 ريال لليلة
الاستقبال












وهذا شكل الفندق من الداخل
رائع جداً خاصة بالليل مع الاضاءة الزرقاء


الادوار اللي على اليمين فيها جلسات خارجية

و هذا جسر معلق يربط بين البنايتين

يقع المطعم و اللاونج بالدور الارضي

و هذا الكونسيرج


و هذا شكل الفندق الانتيك من الخارج

و خلفه ناطحات السحاب

بناية جميله بجواره



هذا المطعم


و هذا اللاونج

|
|
|
|