منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2018, 09:25 AM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن




الجـــزء الأول

ملبورن


* لكثرة الصور سأقوم بتقسيم التقرير الى جزأين ( ملبورن ) و ( سيدني )


وصلت باكراً الى ملبورن حوالي الساعة 8 صباحاً عبر الطيران الماليزي

و هو طيران جيد بالمناسبة لكن مقاعده ضيقة نوعاً ما

اللي ضايقني فعلاً هو الازدحام الغير طبيعي لدى الجوازات
مما أدى لنوع من الامتعاض من قبل السياح و الموظفين
طبعاً هم عاملين أجهزة سيلف سيرفس للجنسيات الاوروبيية و الامريكية و رجال الاعمال

اللي مسوي كل هذي الزحمة هم الصينيين
و هذا أعطاني انطباع أنهم راح يكونون كثير بالمدينة
و هذا ما حصل بالفعل فـ بين كل صيني و صيني صينية

بعد الخروج كنت قد قرأت أن أفضل الطرق هي السكاي باص للوصول الى سنتر المدينة
بتكلفة 50 ريال تقريباً و من هناك غالباً تمشي للفندق أو تأخذ تاكسي




/

بعد الوصول زودتني الموظفة بخريطة تساعدني على الوصول الى فندقي
يتوقف الباص قريباً من استاد الاتحاد الاماراتية و هو معلم بارز بالمدينة

6 دقائق مشي الى أن وصلت الى الفندق الانتيك انتركونتننتال
استقبلتني موظفة كينية مسلمة بقولها " السلام عليكم " حالما رأت جواز السفر

هنا لقطات من الغرفة و الفندق علماً بأن السعر 700 ريال لليلة


الاستقبال










































وهذا شكل الفندق من الداخل
رائع جداً خاصة بالليل مع الاضاءة الزرقاء







الادوار اللي على اليمين فيها جلسات خارجية




و هذا جسر معلق يربط بين البنايتين






يقع المطعم و اللاونج بالدور الارضي





و هذا الكونسيرج







و هذا شكل الفندق الانتيك من الخارج



و خلفه ناطحات السحاب





بناية جميله بجواره









هذا المطعم







و هذا اللاونج






 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس