منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - عندما يكون الحلم واقعا ..أرض البافانا بافانا
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-2018, 05:03 PM   #5


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عندما يكون الحلم واقعا ..أرض البافانا بافانا




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موسل باي



المدة : 3 أيام


احترت كثييييير بالسكن بهالمدينة مالقيت بتجارب الأعضاء الا تجربة ابو العصافير

بشقق وكانت جميله ولها اطلالة جزئية ع المحيط بس ابدااا ماحصلت حجز فيها

وبعد بحث طوويل حجزت بشقق وكنت متخوفه منها لأنها كانت جديده ببوكينق ولا حصلت عليها

تعليقات

وتوكلت على الله وحجزت فيهاا

بسعر 1800 ريال لمدة 3 ايام وكان اغلى فندق حجزنا فيه طبعا مقارنة بفنادق جنوب افريقيا



ويلا تعالو معاي وخذو جولة بالشقة

الشقة عبارة عن غرفتين نوم وكل غرفة ب المياة الخاصة فيها


غرفة النوم الرئيسية


وشوفو الاطلاله









الغرفة الثانية





مطبخ متكامل مفتوح ع الصالة






الصاله وفيها بروشورات سياااحية كثييير






البلكوونة وفيها عدة شوي كاملة












اطلالة مسائية






الفندق من الشاطئ








الشاطئ صخري لكن راح اوديكم معاي لشاطئ جميييل بموسل باي

وطبعا ماكان فيه فنادق عليه ولاكان حجزت فيها



رأيي بالفندق

جداا رائع ومرريح ويعتبر بالسنتر

المواقف لكل شخص موقف معين

الشقة بالدور الثاني

فيه مصعد بس وقتنا مايشتغل

السعر اشوفه مناسب



الأماكن اللي زرناها من موسل باي



جولة بالهليكوبتر




من 8 ص
إلى 5 م


الموقع قريب جدا من موسل باي يمكن حوالي 10 كيلو

وصلنا واستقبلنا الموظف المسئول وكنا نبغى نركب الهيلكوبتر اللي تكفي 5 اشخاص

على عدد عيلتنا

وتفاجئنا انهم ماعندهم الا هيلكوبتر 3 اشخاص

طيب والحل ؟؟


ولله الحمد ان اختي وعيلتها برضو كانو معنا وعددهم 5

ف ايش صار

تقسمنا 3 3 3 <--- تشكيلة فريق

وضحينا بولد اختي عمره سنتين مايركب


سعر الشخص سواء كان كبير او صغير 400 راند تقريبا 130 ريال

وهالسعر اشووفه جدا مناسب

لرحلة لمده ربع ساعه

وطبعا فيه اوقات اكثر وتغطي مناطق اكثر

رحلتنا كانت عالساحل


وبسم الله انطلقت وكنت مع اول مجموعه عشان مااتراجع






اول ماطلعنا فووق








خليج موسل باي من الاعلى













جزيرة العجول من الاعلى وتنظم لها رحلات
























التجربة جدا ممتعه

وحماسية لأنها اول مره نركب هيلكوبتر



مزرعة النعام



Safari Ostrich Show Farm

من 8 ص
إلى 5 م

جولة كل ساعة الكبار 80 راند
الأطفال من سن 4 إلى 15 سنة 40 راند
اقل من 4 سنوات مجانا

ركوب النعامة والجري بها
46 راند للشخص

مزرعة النعام
السعر يشمل جولة تعريفية بحياة النعام، رؤية العديد من أنواع النعام وتجربة الركوب عليها (بدون أن تتحرك).






بدأت المرشدة تتكلم عن النعام واعطتنا معلومات عنه وكيف ان رقبتها مافيها فقرات

وهالشي يخليها تاكل اي شي










ومراحل نموها





وبعدها ركبنا سيارة مكشوفه زي حقت المحمية وصرت نتفرج على النعام

وكل جزء من اجزاءها يخص نوع من النعام











وبعدها نزلنا وصرنا نجرب الوقوف على بيض النعام وكيف سيحان الله انها ماتنكسر وتتحمل اي وزن


وبعدين راحو الصغار يأكلونها





وهنا ركب ولد اختي عشان تجري فيه النعااامة


الطاقم جدا رائع وحماسي

وطبعا الجري بالنعامه له سعر اضافي


ولازم نوقع على اخلاء المسؤلية مع ان الشخصين اللي بالصورة يجرون معه


يعني امان






واخر شي سوو سباق بين نعامتين وقسمونا حنا بعد مجموعتين للتشجيع








واخر فقرة اللي هي التسوق من المحل اللي فيه كل شي مصنوع من جلد النعاام


بس الاسعاار غاااالية




Redberry farm


مزرعه الفراولة


من 9 ص
إلى 4 م

مغلق يوم الأحد



علبة كبيرة
25 راند
علبة صغيرة
15 راند








كان فيه قطار لأخذ جولة بس ماكان شغال يمكن عشان المطر





جلسات بس ماقدرنا نجلس فيها لأنه كان فيه مطر











بس بصراحه ماقدرنا ناخذ راحتنا لأن الأرض كانت زلقة






والحصيلة











ملاحظة


مزرعة النعام ومزرعة الفراولة من الأفضل جمعها

مزرعة الفراولة قريب من جورج

والنعام في اودتشورن


الطريق لها راااائع جدا وراح احط كم صورة له



















Map of Africa


خريطة افريقيا

في وايلدرنس

حنا رحنا لها وحنا متوجهين من بلتينبيرغ الى موسل باي

هو مجرد مطل على الخريطة وبالجهة المقابلة فيه اطلاله رائعة على المحيط





سبحان الله مرسومه رسم





طبعا مالها تذاكر ولا شي وقف وتفرج


ورحنا على رجولنا نشوف المحيط













شاطئ موسل باي جداا رائع وينفع للي يبون يسبحون

















بهالجزء راح انتهي من القاردن رووت وراح ننتقل لمنطقة ثانية باذن الله


القاردن رووت جدااا رااائعة وتنفع للإسترخاء





اتمنى انكم استمتعتم بهالجزء


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس