منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الليالي العشرة في اوروبا 2010
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2018, 03:46 PM   #9


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الليالي العشرة في اوروبا 2010





وهنا كانت جلستنا










وكانت لنا هذه الصور مع هذه البحيرة الجميلة


























ملعب طائرة بالقرب منا












بالقرب من البحيرة توجد هذه الكرافانات والتي اعتقد انها للايجار





بعد هذه الجلسة الرائعة قررنا الذهاب الى شلال قس باخ وتناول كوب من القهوة هناك لكن مررنا على مطعم شاليمار لاخذ دجاج حلال قبل التوجه الى هناك
احداثية مطعم شاليمار N46 41.393 E007 51.990


جلسات واماكن للشواء عند مدخل شلال قس باخ وبالقرب من مواقف السيارات

الاحداثية N46 44.035 E008 01.466








الممر المؤدي الى الشلال










صعدت الى اعلى عبر هذه الممرات




لكي التقط لكم هذه الصوره من خلف الشلال ويظهر من بعيد فندق قيس باخ الواقع على سفح الجبل


















بعض جلسات الفندق الخارجية بالقرب من الشلال






جلسات خرى مطلة على بحيرة برينز










ريحنا بالفندق شوي






















ومازال المطر مستمرا





لنعود الى شقتنا بعد هذه الجولة الرائعة سائلا المولى لنا ولكم جنة عرضها السماوات والارض اعدت للمتقين.





ولنختم هذه الليلة بهذه الوجبة الشهية من يد الطباخ الماهر ابو مصعب









لتضيئ بعدها انوار قريتنا معلنة غروب شمس ذلك اليوم










*ولنكمل معا غدا رحلتنا الى قرية اسرت القلوب والعقول بجمالها وبساطتها قرية كابرون في دولة النمسا والتي عشنا فيها اجمل لحظات الرحلة فكونوا معنا...... استودعتكم الله


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس