منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الليالي العشرة في اوروبا 2010
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2018, 03:12 PM   #6


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الليالي العشرة في اوروبا 2010





مواقف السيارات المجانية








ياسمين









الاستقبال البسيط جدا والجميل في نفس الوقت








مدخل الشقة







مخزن صغير بالقرب من باب الشقة







غرفة النوم الاولى








مع اطلالة رائعة للنافذة






الغرفة الثانية





المياه















المطبخ










طاولة الطعام






تشكيلة رائعة من الشوكلاته والشاي والكافيه






الصالة واسعة وتشرح القلب
















اطلالة الصالة عل هذا التراس الكبير










وهنا كانت لنا اجمل اللحظات







وهذه صور توضح مدى جمال اطلالة هذه الشقة الرائعة
سبحان الله


لا اله الا الله




والله اكبر















وروود اشجار ازهار سبحانك ربنا ماخلقت هذا باطلا

















لم تتوقف الكاميرا عن التصوير فقد ادهشني ما رأيت










سعادة الشيف في هذه اللحظة كان يجهز لنا القهوة التي لاتحلى الجلسة الابها








وكانت لنا هذه الاستراحة الرئعة من تعب السفر







مع نظرات التأمل والتفكر من الاخوان













* بعد ما اخذنا قسط من الراحة وسط هذه الاجواء الجميلة قررنا الذهاب الى مطعم سبايس انديا بانترلاكن لتناول وجبة العشاء لكن لا يوجد صور للاسف لان الكاميرا كانت بالسيارة , تعشينا وكان المبلغ حوالي 300 ريال قررنا بعدها الاكتفاء بطبخ الشيف الذي يتفوق على هذا المطعم بدرجة كبيرة .



* الطريق في الرجعة الى الفندق كان ليلا وكان جدا مخيف لدرجة اننا اعتقدنا ان الجارمن اخطأ بالطريق لذا اي احد يريد السكن هناك يتوجب عليه الرجوع للفندق قبل الساعة العاشرة مساء.




والى اللقاء غدا وحلقة اخرى من حلقات هذه الليالي وعلى امل ان تكون قد نالت اعجابكم وشكرا جزيلا لكم على تشجيعي لمواصلة انهاء التقرير...... استودعتكم الله


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس