مواقف السيارات المجانية
ياسمين
الاستقبال البسيط جدا والجميل في نفس الوقت
مدخل الشقة
مخزن صغير بالقرب من باب الشقة
غرفة النوم الاولى
مع اطلالة رائعة للنافذة
الغرفة الثانية
المياه
المطبخ
طاولة الطعام
تشكيلة رائعة من الشوكلاته والشاي والكافيه
الصالة واسعة وتشرح القلب
اطلالة الصالة عل هذا التراس الكبير
وهنا كانت لنا اجمل اللحظات
وهذه صور توضح مدى جمال اطلالة هذه الشقة الرائعة
سبحان الله
لا اله الا الله
والله اكبر
وروود اشجار ازهار سبحانك ربنا ماخلقت هذا باطلا
لم تتوقف الكاميرا عن التصوير فقد ادهشني ما رأيت
سعادة الشيف في هذه اللحظة كان يجهز لنا القهوة التي لاتحلى الجلسة الابها
وكانت لنا هذه الاستراحة الرئعة من تعب السفر
مع نظرات التأمل والتفكر من الاخوان
* بعد ما اخذنا قسط من الراحة وسط هذه الاجواء الجميلة قررنا الذهاب الى مطعم سبايس انديا بانترلاكن لتناول وجبة العشاء لكن لا يوجد صور للاسف لان الكاميرا كانت بالسيارة , تعشينا وكان المبلغ حوالي 300 ريال قررنا بعدها الاكتفاء بطبخ الشيف الذي يتفوق على هذا المطعم بدرجة كبيرة .
* الطريق في الرجعة الى الفندق كان ليلا وكان جدا مخيف لدرجة اننا اعتقدنا ان الجارمن اخطأ بالطريق لذا اي احد يريد السكن هناك يتوجب عليه الرجوع للفندق قبل الساعة العاشرة مساء.
والى اللقاء غدا وحلقة اخرى من حلقات هذه الليالي وعلى امل ان تكون قد نالت اعجابكم وشكرا جزيلا لكم على تشجيعي لمواصلة انهاء التقرير...... استودعتكم الله