منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - زيارتي للبحرين
الموضوع: زيارتي للبحرين
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2018, 01:32 PM   #1


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي زيارتي للبحرين





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التقرير هذا
اهداء لاخي وحبيبي ابو سعود البحريني
كان لي زياره للبحرين في يوم 11/4/2013 والسبب حضور عرس لاحد الاقرباء

كنت متردد في الروحه خصوصا ان الحفل الرئيسي للرجال طافني قبل شهرين

والعرس فقط للنساء يعني مافي زفه ولا شي المعرس يدخل بروحه مع العروس
فترددت بالروحه لكن حسمتها باخر لحظه وقررت الروحه يوم الاثنين

كلمت اخي ابو سعود ينصحني بحجز لاي فندق عائلي لاني قررت اخذ الاهل مع عيالي

نصحني ابو سعود في فندق السفير بالجفير وقاللي راح احجزه لك بسعر مناسب جدا ورائع

وبالفعل عطيته الاوكي بعد ماعرفت السعر وهو شامل كل شي الضرايب والفطور وارخص من بوكينج او الموقع الرسمي للفندق

بدت الرحله يوم الخميس الصبح الساعه عشر ووصلنا الجسر مع اذان الظهر
كانت الزحمه شديده جدا وذلك بسبب خلل في الكمبيوتر ووصلنا للفندق الساعه 3 العصر ولله الحمد

الفندق كان روعه وممتاز وموقعه جميل ورائع والشقه عباره عن غرفتين نوم وصاله فيها طاوله طعام ومطبخ وثلاجه وغساله وغساله اواني وحمام وانتو بكرامه للصاله

وكل غرفه نوم فيها حمام خاص فيها

نشوف الصور والوصف


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس