منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - 3سنوات من الحب ، جزر السيشل
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2018, 04:10 PM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: 3سنوات من الحب ، جزر السيشل





أحب أولاً أن أحمد الله على سلامة وصولنا قبل يومين


كانت هذه الرحلة من الرحلات التي لا تنسى على الإطلاق


ليس من جمالها ولكن



بسبب..









بسبب ..









لا أعرف ماذا أسميها (أحداث ، مصايب، حوادث.......)


في النهاية صرت أقول:


I REALLY think I have been cursed






زوجي يقول: ماعندنا في الإسلام شيء إسمه (كيرس)







لكن والله لا أخفيكم أن في نهاية الأمر صرت أقول


يارب أوصل سالمة وبـ


one piece



الحمد لله




هنالك ربما بكيت


ولكن الآن بعد عودتي لبيتي سالمة





صرت أضحك وأبتسم كلما تذكرت الأحداث





لا أريد أن أحرق القصة



ولكن





 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس