منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - يوما ما .. كنت هناك
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2018, 01:50 PM   #29


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: يوما ما .. كنت هناك




من بحيرتها ذهبنا سيرا على الاقدام الي المدينة القديمه عبرنا هذا الشارع
.
.
.

.
.
.

.
.
.
في البداية استقبلنا هذا التمثال للقسيس فرنسيس
.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
استقبلنا كذلك عند دخولنا المدينة اصحاب السهر فرددت على مسامعهم
فما أطالَ النومُ عُمرأ ولا قَصَرَ في الأعمارَ طولُ السَهَر
لاكن لا حياة لمن تنادي
.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
آنسي القديمة هي مجموعة من المباني من القرون الوسطى
والقنوات والشوارع الجميلة تصطف على جانبيه المطاعم والمقاهي ، ومحلات ، ومتاجر سوق التحف عدة
يطلق عليها في هذا المكان من العالم بندقية فرنسا للشبه الكبير بينها وبين فينيسيا الإيطالية
.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
مايميزها السجن القديم المنتصف على جزيرة في وسط قناة Thiou
واحدة من القنوات العديدة التي تخترق البلدة القديمة وتتفرع الي داخل المباني القديمة والعتيقه
التي لازالت صامدة وشامخه بحلتها
.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
استيقظ سكان المدينة بعد سكون رائع لا تسمع فيه إلا خطوات اقدامك ما اجمله من شعور يصعب وصفه
والتوجه الي محل الايسكريم في بداية المدينة للتذوق شي من جمالها الحقيقي وشراء بعض التحف التذكارية
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس