01-13-2018, 01:49 PM
|
#28
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: يوما ما .. كنت هناك
انسي واطلالتها الرائعة من منطقة سكننا
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
لحظات مسائية حالمة تدون للذكرى الخالدة
.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
مع تنفس الصباح الباكر الذي يعانق شروق الشمس بذلك النسيم العليل
و زقزقة العصافير مع عبق أزهارها الجميلة التي يملأ عطرها ارجاء المكان
و قد اكتست الأرض حلة خضراء زاهية نقية انطلقنا الي انسي لنتجول على بحيرتها ومدينتها القديمة
.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
احداثيات مواقف السيارات القريبة من بحيرة انسي ( N 45 53.864 E 006 07.876 )
.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
مااجمله من صباح مشرق وهادي على بحيرتها الرائعة
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
|
|
|
|