منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - يوما ما .. كنت هناك
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2018, 01:44 PM   #27


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: يوما ما .. كنت هناك



مدينة انسي (Annecy)

انسي تميز بموقع استراتيجي كمعبر بين سويسرا وإيطاليا

أنيسي عروس أقليم سافوي الفرنسي وتقع هذه المدينة قابعة على ضفاف بحيرتها الجميلة الصغيرة والهادئة
.
.
.

.
.
.
تقع مدينة انسي إلى الجنوب الشرقي من جنيف وعلى بعد 60 كم تقريباً
.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.



السكن في ضواحي انسي

Auberge

La Ferme de Ferrieres



يقع على الجانب الجنوبي من جبل La Mandallaz


موقعهم : Auberge La Ferme De Ferrières

احداثيات السكن المتواضع ( N 45 57.850 E 006 04.860 )


هذي ميزة من معه سيارة لايحصر نفسه في الاماكن المغلقه والمقتضه بالسكان فحياة الارياف جميلة


للتمتع بأكبر قدر ممكن والابتعاد عن ضجيج المدن وزحامها كذلك اخذ الحرية المطلقه لك ولمن معك من الرفاق
.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
المياة الاولى اكرمكم الله
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
المياة الثانية اكرمكم الله
.
.

.
.
.
بوفيه الافطار والجلسات الخارجيه
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
نأخذ جوله كعادتنا حول المنطقة المحيطة بالسكن
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
نبعد النظر قليلا .. للتأمل
.
.

.
.
.

.
.
.

.


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس