منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - يوما ما .. كنت هناك
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2018, 09:35 AM   #22


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: يوما ما .. كنت هناك



في نفس الساحه المقابله للمبنى وبعد الانتهاء من التجول نصل الى هذه البوابه التي
تطل على شارع رئيسي
بعد هذه الباب لن نحتاج الى السياره وانما خطوات فقط للوصول الى حديقة الحيوان
.
.

.
.
.


حديقة الحيوان في كولن
‏Zoologischer Garten – Zoo Koln

للاستزاده .. Zoo Koln


تأسست حديقة حيوان كولونيا في عام 1860 الا انها في الحرب العالمية الثانيه تعرضت للتدمير
ثم اعيد افتتاحها عام 1947م ،
ثم في عام 1970م اضيف الاكواريوم كمبنى مرفق بالحديقة .
حديقة كولونيا تعتبر من اقدم حدائق الحيوان في المانيا ومن اكثر الحدائق تنوعا حيث
انها بها اكثر من 7000 حيوان من 700 نوع على مساحة 20 هكتار ،
وفيها اكبر حدائق الفيل باوروبا والذي افتتح عام 2004م .
الحديقة يلزمها وقت طويل لتتعرف على محتوياتها
ولمساحتها الكبيرة يتوفر بها كم هائل واعداد كثيرة من انواع الحيوانات والطيور باشكالها
.
.
،

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

التوجه الي كشك التذاكر
.
.
.

.
.
.

بعض الصور من جولتنا في الحديقة
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

قبل خروجنا من الحديقة توجهنا الي هذا المكان لناخذ الصور
عند دخولك للحديقة هناك موظفات يسألونك هل تريد ان نصورك وبعد ذلك يعطونك ورقه بها رقمك
ورقمنا 16 واذا عجبتك الصوره ورغبتها تدفع المبلغ وتاخذها حركة حلوة ..
.
.
.
.
.
.

.
.


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس