منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي إلى مصر في سبتمبر وإكتوبر 2011
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2018, 09:58 AM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي إلى مصر في سبتمبر وإكتوبر 2011



:::اليوم الثاني:::


الجمعه 16سبتمبر2011



صحينا على الراحه ماورانا شي لادوام ولاغيره ومصر ماهي طايره


بصراحه كنت قرأت موضوع خاص يحتوي على نصائح مهمه بالسفر


أعجبتني وحده من النصائح وهي ((إستمتع ببطئ))


هالقاعده طبقتها برحلتي هذي ماني مستعجل على شيء والأماكن السياحيه ماهي طايره


وإذا رحت مكان وأعجبني أتأمله وأجلس فيه أطول وقت ممكن


المهم قررنا الفطور في كوستاكوفي منها فطور ومنها إسبريسو يصحصح فينا يعني حجه بحاجه



هذي الصورة من الطريق وإحنا متجهين لشارع جامعة الدول بصراحه كادني هالآدمي











المكان مزحوم جداً








إطلالة طاولتنا أظنه نادي الزمالك ماني متأكد




طبعاً بهالمكان قررنا نروح حديقة الأزهر










الجو بصراحه رائع حتى بالظهر لما تكون بالظل عارفين قصدي مافيه لواهيب زي ديرتنا


طبعاً بالمناسبة أنا ماأتصلت على السواق لأني مقرر ماأكلمه إلا لما أبغى أطلع خارج نطاق العمران


إحتياط تعرفون الديره توها طالعه من ثورة


لكن للأمانه البلد آمنه 100%


يعني أنت بالقاهره 20 مليون آدمي بالشوارع رجال وأطفال ونساء ليل ونهار وهالبيئة ماتناسب البلطجي أو الحرامي


خلك بوسط الناس وعيش حياتك



المهم هذا مدخل الحديقة







مكان حجز التذاكر على اليمين سعر التذكره 7 جنيه




الحديقه مليانه ناس طبعاً اليوم جمعه والناس فالينها






حديقه في قمة الروعه ولازم تكون ضمن برنامج أي مسافر لمصر


























العاب للأطفال













الناس في كل مكان













مطعم القلعه إلي تغدينا فيه


يوجد مطعمين بالحديقة مطعم القلعه ومطعم البحيرة


لكن فضلنا مطعم القلعه حسب تعليمات السيد قوقل








صورة أقرب للمطعم والمدخل من الخلف







هذا المدخل




 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس