01-08-2018, 04:31 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: يوما ما .. كنت هناك
فقد ساهمة المملكة العربية السعودية في بناء المسجد بمبلغ 5 مليون ريال
.
.
.

.
.
.

.
.
.
بداء العمل في المسجد عام 2007م
ويشمل مركزاً ثقافياً وتعليمياً وفيه تعقد الندوات والمؤتمرات الخاصة بنشاطات ابناء المسلمين
.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
يقوم الاتحاد الاسلامي التركي (DITIB) التابع لوزارة الشؤون الدينية التركية
ومهمة هذا الاتحاد رعاية الشؤون الدينية للمسلمين الاتراك في المانيا
كذلك يتبع الاتحاد الي رئاسة الشؤون الدينية في انقرة التي تتولى إعداد الأئمة وارسالهم الي المانيا
هذا الاتحاد يعتبر هو المفضل للحوار كممثل للمسلمين لدى الجهات الالمانية
.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.
للتبرع والمساهمة في عمل الخير
.
.
.

.
.
.

.
.
.
إحداثيات المسجد الجديد : N 48. 34. 651 E 007. 48. 460
.
.
.

.
.
.
|
|
|
|