منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي الشتوية , للعواصم الاوربيه ( روما - مدريد - باريس )
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2018, 01:58 PM   #8


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي الشتوية , للعواصم الاوربيه ( روما - مدريد - باريس )




وبعدها قررنا اكمال مسيرتنا الى معلم سياحي اخر





تلاحضون كيف الطريق نازل لانه كنا في هضبه



الى ان وصلنا الى فونتا دى تريفي FONTANA DI TREVI



معنى كلمة فونتا بالايطالية هي النافورة
"وقد اشتهرت النافورة كما يقال بالاسطورة ان من يرمي قطعه نقدية بحوضها لابد ام يعود لروما حتما
علما ان القطع تجمع في نهاية كل يوم وتخصص للأعمال الخيريه ويقال ان المبالغ التي تجمع من النافوره لاتقل عن ( 3000 يورو ) يوميا
وقد بنيت النافورة في القرن الثامن عشر الميلادي"
وإليكم الصور







امانة انه اكثر مكان عجبني في روما
من جمال هذه النافوره
لدرجة اني رجعة لها بالليل وراح اريكم الصور ان شاء الله
زحمه النافوره
ورغم الزحمه جلست وانبسطت فيها كثير

























تساقت علينا امطار خفيفه لكن هذا لايمنع اي شخص من الابتعاد عنها من روعة هذه النافوره










بعد الاستمتاع بجمالها
قررنا اكمال مسيرتنا الى المعلم الجديد









احد محلات الهدايا






 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس