منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي الشتوية , للعواصم الاوربيه ( روما - مدريد - باريس )
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2018, 01:45 PM   #5


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي الشتوية , للعواصم الاوربيه ( روما - مدريد - باريس )





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عدنا من جديد


محاوله مني لعدم ضغط الصفحه بصور زائده سأقسم هذه الصفحه لاكثر من جزء



تنوية:
اكرر انني انشر صور الكنائس والمعابد لا لتعظيمها وانما هي لتوثيق الزيارة واعطاء فكرة عنها من باب العلم
والثقافة فقط وآمل ان يتقبل ذلك من لم يعجبه نشر تلك الصور.
وكل علامة " قبل الجمله وبعدها تعني انه تم نقلها للاستفاده من المعلومات حول المعلم السياحي
عن طريق المواقع المتخصصه للسائح في ايطاليا






بعد ان انتهينا من يوم الوصول
نتفرغ في هذا الجزء لليوم الاول في روما
وتتكون من اربع حلاقات سأنتهى منها اليوم ان شاء الله
وهذا اليوم يوم حافل بالنشاطات
كنت استطيع ان اذهب بالباص السياحي
لكن قررنا المشي افضل ونخلي الباص السياحي في اليوم الاخير وسأتحدث عن الباص بالتفصيل ان شاء الله
استيقضنا في الصباح حوالي الساعه 8 ونص صباحا تقريبا



وهذي لقطه من الغرفه على الشارع
وكان المطر شغال علينا في الفجر لكنه توقف في الصباح الحمدلله
وقررنا ان نتجه اول شي لمحطة قطارات التريمني
والمحطه كبيره جدا لدرجه انه فيها الكثير من المحلات التجاريه داخلها
اضافه الى انه فيها المترو فيها ايضا خطوط دولية تنقل لاوربا وايضا تنقل الى مناطق ايطاليا
وطبعا محطة التريمني قريبه جدا من كنيسة سانتا ماريا
مجرد 5 دقائق مشي تكون في المحطه



اول شي ذهبنا لاحد المطاعم الموجوده في المحطه للافطار ومن ثم التجول داخل المحطه





بعدها اكملنا رحلتنا داخل المحطه





فعلا محطه كبيره جدا
كاني في مطار
مرورا بالمحلات التجاريه







هنا النزول الى المترو





معلومه مهمه :
طبعا المترو ماينقل الى جميع معالم روما
فا يفضل الانتقال في الباص السياحي



صورة التريمني من الخارج


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس