01-06-2018, 02:56 PM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: مغامرات؟ ملاهي وطبيعة ومولات؟ شواطئ جميلة وغابات... أكيد ماليزيا!!
نسيت أن أخبركم بأن زيارتنا تزامنت ، كالعام الماضي، مع احتفالات السنة الصينية الجديدة، وهي هذه المرة سنة القرد الذي تشاهدونه في كل مكان
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 810x1080.

وصلنا إلى كي إل سي سي وقررنا تناول العشاء في مطعم فيول شاك الشهي الذي اكتشفناه العام الماضي .. و"افترينا" في تناول البرغر والهوت دوغ الشهي ومع ذلك حسابنا جميعا كان 150 رينغيت 
وأخيراً حان موعدنا مع النافورة الراقصة التي اشتقنا لها جميعا... فخرجنا وكان الجو ممتازاً للتمتع بساعة من الأنوار والبهجة ...
أزعجني هذا المجسم الضخم عند المدخل

شايفين صورتي 

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1328x747.
وفوجئنا بأن العروض لهذا العام تتضمن رقص النافورة على أغنية عمرو دياب القدييييييمة .. حبيبي يا نور العين ... ورغم الغبار الذي صاحب الأغنية الا أنها كانت فقرة ممتعة أعادتنا 20 عاماً للوراء ...
طبعا طبعا في موسيقى يمكنكم كتم الصوت لو رغبتم ..
بعد شراء لوازم الإفطار من السوبرماركت أخذنا تاكسي من المول إلى الشقة رغم قرب المسافة لكننا متعبون جداً بعد يوم طويل حااااافل بالحركة .. ونمنا نوما عميييييقاً 
مصاريف اليوم الثالث
رحلة التسلق 200 للشخص + 50 اعطيناها للدليل كبقشيش - 450 رينغيت
السائق نصف يوم 120 رينغيت
غداء أيكيا 90 رينغيت
التاكسي إلى الشقة 20 رينغيت
البولينغ 140 رينغيت
ليزر باتل 140 رينغيت
عشاء فيول شاك 150 رينغيت
سوبرماركت 40 رينغيت
|
|
|
|