منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - كمساميدا..كوريا(رحلة2016)
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2017, 09:28 AM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كمساميدا..كوريا(رحلة2016)






عيوب الشقة

-لايوجد مصعد يعني اللي عنده شناط كثيرة الله المستعان نحنا ولله الحمد ساعدنا السواق
-أكبر عيب باب الحمام (تكرمون ) من غير قفل
-الغرفة الثانية لايوجد فيها تكييف بس يوجد مروحة أرضية
-الموقع ماعجبني في كافيهات قريبة و بقالات سفن الفن وغيرها وفي محطتين مترو قريبة ولو تمشي شوي بتلاقي كثير محلات لكن مو نفس الصورة اللي في بالي



كان مخططنا ليوم الوصول نرتاح شوي وبعدين على كويكس مول للعشاء بما انه قريب من الشقة مكتوب في الموقع 10دقائق مشي أنا أشوف ان 10دقائق بالسيارة مستحيل يكون مشي

اللي صار وصلنا تعبانين على الأخر يادوب نزلنا نستكشف حول البيت عن بقالة او مطعم قريب نسد جوعنا ولقينا سفن الفن دخلنا وأشترينا كم غرض وجلسنا ندور يميناً وشمالا عن المناديل مالقينا سألناالكاشير مافهم ساعة يجيب مناديل معقمة ساعة يجيب مناشف صغيرة مو فاهم علينا ولا أسعفتني اي كلمة من اللي تعلمتها في النهاية قلت مالنا غير الإشارة عملت بيدي الطريقة اللي نخرج المناديل من العلبة تش تش تش وبعدين عملت نفسي أمسح انفي ان شاء الله فهمتوا وعلى طول فهم وقال آه ه ه ه ه ه

أنا جايه كوريا وعلى علم ان الشعب مايتحدث الانجليزية لكن ماتوقعت لي هذة الدرجة مع ذلك هي مو مشكلة كبيرة مشينا أمورنا والحمدلله

ونستكشف حينا























وهذا السوجو اللي لونة أخضر مشروب كحولي والعياذ بالله صناعة محلية كنت أشوفه في المسلسلات وهم يقرقعون منه قلت أنبهكم خفت تحسبونه (سفن اب)







بيتنا







عشانا وغدانا)







وبكدا خلص أول يوم كوري
أتمنى أنكم تستمتعوا بهذا الجزء ونلقاكم في الجزء القادم


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس