12-08-2017, 04:40 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: عذرا يا لندن...ثرثرة في الاوروستار
صباحكم لندني جميل....يازين لندن زيناه..هذه كلمة ام حسين الغاليه ..استلفها منك لين اجد تعبير مناسب لوصف لندن.ابشركم اولا ان لندن استقبلتني اجمل استقبال واحتضنتني بادفا حضن..امس كنت ميته من التعب فنمنا باكرا بعد سهر ليلة السفر وتعب يوم كامل
وصلنا محطة القطارات الساعه الثامنه والنصف صباحا وعلى طول ركبنا الاندرقرويد لمحطة بادينقتون ومنها مشي حوالي ثلاث دقائق للفندق وضعنا حقيبتنا في الامانات وقلنالهم نرجع نعمل التشيك اون بعد الضهر وسالنا على محطة الباص السياحي طلعت تبعد اقل من دقيقة مشي من الفندق وابتدينا جولتنا من المحطه 37 اي الاخيره
ومن حسن حظنا ان الفندق يتكلمون فرنسي وموظفة الباص السياحي اللي اعطتنا التذاكر طلعت فرنسيه فينزويليه مولودة بفرنسا وعاشت سنتين في تونس...مش قلتلكم لندن انتهت الجفوه اللي بيناتنا واصبحنا احباب المهم قضينا اليوم كله في الباص وزرنا اكثر الاماكن السياحيه وعملنا جوله بالباخره السياحيه ذهاب وعوده مشموله في تذكره الباص ليومين ونزلنا بعدة اماكن.وبعدها عدنا للفندق صلينا وارتحنا وخرجنا لشارع العرب اتعشينا فيه وتقضينا شوي لافطار الصباح لانه مش مشمول...القطار الاوروستار ماحسيتش بنزوله للمانش ولا خفت ولا كانه شي صار
شوي زي احساسكم بالضغط الجوي بالطياره
حاولت اشغل نفسي ومر الامر بسهوله وبسرعه
فندقنا جميل جدا .اعطونا سويت حلو جدا ونضيف جدا وفيه مطبخ مستقل ببابه ..موقع الفندن في شارع sussex garden مع تقاطع london street...
اليوم بقية الباص السياحي مع زيارة مدام توسو وعين لندن والاكواريوم وساوافيكم بالصور حال عودتي بحول الله
المهم انا سعيده جدا وزياد وابوه نفس الشي وبدينا نندم على السنوات الطوال اللي مرت علينا من غير زيارة لندن.
المقارنه بدت ترجح كفة لندن مبدئيا
خلوني اكمل استمتاعي وبعدين احدثكم بالتفصيل وبالصور
امس مريت من قدام سفارة الكويت وصورتها لك ياام حسين انت وابرار
طاب يومكم
عدنا والحمد لله من رحلة قصيرة للندن. مع الاسف الايام كانت قليله حاولنا ان نتمتع بكل لحظه ودقيقه وزرنا ماقدرنا ان نزور.طبعا الكثير والكثير من الاماكن لم يسعفنا الوقت لزيارتها.فوعدنا لندن بالعوده ثانيه على شرط ان تكون اقامتنا اطول لنتدارك مافاتنا من جمالها الذي بدا لنا جليا بعد ان تصالحنا
ملاحظاتنا.لندن رائعه.عريقه مبانيها جميله جدا وخصوصا الدوارات او ال circus وبالاخص oxford circus المعموله بطريقه فنيه لم نرها في بلد اخر
البريطانيون مبتسمين دائما.. مستعدين للمساعده دائما
وعلى عكس اللغه التي كنا متخوفين منها فالصعوبه التي واجهتنا هي اثناء قطع الطريق فنحن تلقائيا نلتفت لليسار بينما هناك تاتينا السيارات من اليمين وقد كادت سيارة شرطه ان تدهس ابو زياد لولا تحكم السائق في السيارة في اخر لحظه مع صرختي واعتذار ابو زياد بكلمة je suis desole فهموا اننا سائحين وابتسموا بلطف وايماءه متفهمه ...الحمد لله
صح الدم البريطاني بارد لكن برود الدم احيانا نعمه
لم نر اي مظهر من مظاهر العنصربه كما سمعنا
راي ابو زياد
عجبته لندن كثيرا وابهرته..اهم تعليق له اعجبني ...حينما دخلنا باريس...قال باريس مقارنة بلندن مثل تونس مقارنة بباريس
القطار مريح كراسيه واسعه سريع..قطع المانش في حوالي ربع ساعه وماحسيت باي شي
اعدكم ان اكتب تقريرا مفصلا حال عودتي لتونس لاني لم احمل معي الى باريس لابتوبي ولا استطيع رفع الصور من جوالي للمنتدى فلازم انزل كل الصور على اللابتوب واحمل كل الصور
شارع العرب لم يعجبني بل بدا لي وكانه بعض الاحياء الشعبيه بباريس ك برباس barbes او بلفيل belleville
لي عوده قريبه بحول الله
طاب مساءكم
|
|
|
|