منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - مصر عشق وادمان لا اريد الشفاء منه
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2017, 10:26 AM   #18


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مصر عشق وادمان لا اريد الشفاء منه




ونمنا باكرا بعدما صلينا مغرب وعشاء ..تعبنا جدا يومها لم اصور المولات اذ كنت مهتمه بالشراء والعوده محمله بالاكياس هههههههه



اخر يوم ..يوم 30 ابريل خصصناه لسيتي ستارز

سيتي ستارز مول..هو مركز تجاري أفتتح في ديسمبر 2004. يقع في مدينة نصر وهو يعتبر أول مشروع للتنمية المتكامله من نوعه في الشرق الأوسط وإفريقيا وهو أكبر مركز تجارى في مصر.
أحد أهم وأكبر المجمعات التّجاريّة الموجودة في القاهرة، يحتوي على كمّ هائل من المحال التّجاريّة المتنوّعة وهابرماركت سبينيز، وتشكيلة واسعة من المطاعم الّتي تلبّي احتياجات الجميع، وصالات للسّينما وأماكن مخصّصة للألعاب.
مجمع سيتي ستارز هو مركز تجاري أفتتح في ديسمبر عام 2004 يقع في مدينة نصر وهو يعتبر أول مجمع
طرازه يحاكي الحضارة المصرية القديمة حيث يتكون من ثلاثة أهرامات زجاجية جزئياً وبه فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز



يحيط بها 11 برج بالاضافة الى مبنى كبير منفصل هو عبارة عن مجمع محلات للتسوق
يعرض هذا المجمع ما ليس له مثيل في اختيار وسائل الترفيه ويجمع بين مجموعة من الاسماء التجارية التي لا تضاهى في مكان واحد





















هدية ام حسين وابرار وكل من يحب هالمحل





































اما عن المول فاروع واجمل مول حسب رايي واجمل حتى من فستيفال كايرو
عن الاسعار فلا فائده في الحديث عنها
واما عن الوداع فلا اجد ماهو اصعب منه



1 ماي يوم الوداع ومابقيتش اخاف في الدنيا دي غير مالوداع







مصر لن ننساها مهما حصل من خلافات لاني شربت من نيلها واصبحت معششه في دمي ربنا يحميها وينصرها و من منتداي الغالي اقول لها

أنساك يا مصر كيف القلب يسكنني وكيف للروح أن تمضي عن الجسد أهواك عمرا جميلا لايفارقني وقصة من تهوى تحيا إلى الأبد

ومن هنا احيي احبتي عائلة ابو عبدو العائله الكريمه المضيافه اللتي احبتنا واحتوتنا وفتحت لنا بيتها وذراعاتها..الى شوق الشهمه الجدعه بنت البلد الاسكندرانيه ...الى شيماء الرقيقه الجميله والتي لم تبخل علينا بوقتها وبكل ما تسطيع رغم انها كانت محتاجه كل دقيقه من وقتها
الى عائلة الدكتور هشام العائله الراقيه الجميله السعيده والتي ارجو لها دوام السعاده وفرحة مها يارب
الى محمد اللي فتح لنا مزرعته وضيفنا عنده .الى كل من عرفت واحببت اقول لهم



و ابوزياد اقول له دمت لي تاجا على راسي يحقق احلامي ويضعها بين يدي
زيزو الغالي ربي يخليلنا بابا وياخذنا ويلففنا العالم ..احبك ياسنفوري المعارض دوما..يارب اشوفك في اعلى المراتب ..واشوفك عريس وتروح وتتجول مع عروستك من غيري
والخلاصه

مرت الان 7 اشهر من تاريخ عودتي من المحروسه الا ان جذوة الشوق لمصر لا تزال مشتعلة داخلي والحنين لمصر لا يفارقني ولكن ...ولكن ...ولكن...وبالرغم من كل هذا
لا انسى مقولة محمود درويش
فاحمل بلادك أنّى ذهبتَ وكُنْ
نرجسيّاً إذا لزم الأمرُ



ارجو المعذره لو فيه قصور من ناحيتي .ارجو ان يكون هذا التقرير المتواضع قد اخذكم معي في جولة افتراضيه للمحروسه واني قدرت اوصل لكم المعلومه بالصور او بالوصف
احبكم في الله اعزائي في المنتدى


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس