منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2017, 01:43 PM   #3


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016



اليوم الثاني

الله يصبح هالوجيه الحلوه بكل خير

فتحت شنطتي الكبيره طلعت شنطه لظهر كتكوته خفيفه حطيت فيها ملابس السباحه والمناشف لي انا والبنوتات

اخذنا دش بسم الله نزلنا على الفطور وزي ما اسلفت افطار مقبول اليوم الثاني عدد الخليجين اكثر من الي

قبله وطبعا يوم احد يعني الصن وي فللللللل وبالمناسبه حبيت اشكر اخونا هاااي مزمز لاني قريت في كم رد

ينصح ببرنامج جراب للمواصلات بس صاحبكم الله مسهلها عليه من فوق نزلت برنامج قراب بس لسيارات

الخاصه. و فيه برنامج ثاني اسمه جراب تكسي المهم قلت

خلني اجرب ماني خسران شي وفعلا فعصت فيه شوي ولا يقلي اصبر 4 دقايق التكسي جايك طبعا يوضحلك

خشت السواق و في اي طريق و وين موقعه صراحه روعه

وهذي صورة البرنامج الي استخدمته



وبكم يا حبيبنا جراب قال 9 رنجت وجانا ذاك الشويب قلت شكله متقاعد المهم رحنا ووصلنا بس والله تغيرت علي انا

جيتها 2012 اشياء الغوها و اشياء جديده بس الاغلب نفسه اصلا يلا دخلت لاني متعود ادخل من الصن واي

والمره هذي جيت من عند الدوار حتى مول البرايمد صار كبير والله اني سألت الين خرجت من البوابه البرتقاليه

المهم صاحبكم مزبط نفسه اخذ التذاكر عن طريق موقع اسيا ترفل اقل من 3 سنوات بلوووشي واحنا 3 حسبوها

ب 261 رنجت دفعتها بالفيزا و يوم جيت الشباك التذاكر. اختلف لونه لانها من عندهم الكبير ب 150 فالنت

ب 96 رنجت و الصغير 69 رينجت اول ما دخلنا طلعت هذي اللعبه مدري قدور ولا

فناجيل قهوه مدري المهم بنتي الصغيره الله يحفضها من نظرتها كأنها تقلي الحين انت تمزح ولا وش الموضوع

هههههههههههههههه وهذي الصوره

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2968x2613.


طبعا الالعاب مره قليله مو مره كثيره اقصد الالعاب الكهربائيه

المهم رحنا على حديقة الحيونات و الطيور


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.






وبعدها انطلقنا على الالعاب المائيه وهاتك زحلطه وهنا شغلو اغاني غربيه وحركو الامواج ودك تطمر حتى لو

ما تعرف تسبح من الحماس





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.

طبعا تزحلطنا انا و البنوتات 😂😂😂😂😂 ومن 10 تقريبا الين 4 واحنا اخذين وضعية الضفدع والله ما

طلعنا الى من الجوع هلكنا رحنا اخذنا دش وغيرنا و دخلنا مري براون الي في نفس الصن وي في نفس

البارك لان كان له ذكريات حلووه في 2012 والحمد لله عالنعمه قسما بالله اني اول مرره كبدي تلوع قبل الاكل

المطعم انا اعرفه اكله لذييييذ بس هذا الفرع معفن الله يكرم النعمه والله يوم تقرب الدجاج عشان تاكله ريحته

كأنه مذبوح ومقدم بدون طبخ صدعت و الاهل جاتهم حاله نفسيه هههههه

المهم وخرجنا الى البرايمد ولفينا فيه شوي و كان فيه مسابقة اسيا لتزلج على الجليد طبعا ما صورت الزحلطه

وجلسنا في بيتزا هت وطلبنا غدا من جديد وطبعا انتهينا و طلعنا من البوابه البرتقاليه وطلعنا خوي دربنا جراب و

فعلا 3 دقايق و السواق جاي ورجعنا للفندق و بكم ي جدي قراب قال المره هذي عليه قلتله لاااا ما يصير قلي

عشان ما تزعل 8 رينجت قلنا يلا مافي مشكله رجعنا الفندق وهنااااااااااااا الخبر الي كنت بقلكن عليه

طلعو الاهل الغرفه و انا قلت اشتري اغراض من السوبر الي موجود في المول وقلت ي ولد اليوم اخر يوم خذ لفه

وبري ذمتك من هذا المول و اول ما اطلع لدور الثاني

الا وصاحبنا هذا موجووووود

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.

و المفاجئه الثانيه ناس كثير سألت عن اوت لت في كوالا ولقيت هذا في الدور الاخير براند اوت لت واسعااااااره

3 قطع ب 50 رنجت وهذي الصوره

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.

المهم نزلت واذا بتلك الريحه الي تجعل لعابك يسيل من زكاوتها المهم عباره عن كشك في الدور الارضي عندهم

حلا خنفشاري المذاق مجنون الشكل

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.

و ي بلاش 6 حبات ب 29 رنجت

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.

طبعا وكانت اخر ليله ليا في سلانجور نمت و صحيت ما نزلت من الغرفه الا والشناط مقفله وراصها قدام الباب عشان ما انسى


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس