11-28-2017, 03:13 PM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: رحلتي لباريس [مواقف ومغامرات واكتشاف]
نواصل الصور خاصه بحديقه الترولي
خذيت هالسياره العجيبه ب15 يورو من الترويلي الي برج ايفل
طلعت للمطار ابي اشوف الجنطه شصار عليها
رحت ولايوجد شئ ورديت بتاكسي ب60 يورو كانت زحمه وصلت للفندق وعلي طول طلعت لمتحف الشمع اللي قريب لفندقنا خطوات
دخولنا كان 10 تقريبا وكان المتحف شبه فاضي الا من اشخاص يعدون علي الاصابع
طبعا التذكره ب22 يورو للشخص متحف جميل وغير متعب كاللوفر وفرساي
المدخل
محل الهدايا
لايوجد احد
قبل الدخول يسون عرض
بعد العرض
جاكي
|
|
|
|