منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي لباريس [مواقف ومغامرات واكتشاف]
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-28-2017, 02:36 PM   #1


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رحلتي لباريس [مواقف ومغامرات واكتشاف]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اخواتي الاعزاء حياكم الله التقرير عن رحلتي لديار العشق والجمال باريس
الرحله التي كانت تعسيه وجميله في ان واحد تعسيه للمواقف التي حصلت معي
وجميله لانني بباريس ارض الجمال والنور فلم اكن اول واخر من يفتن بتلك الجميله والفاتنه
فرغم ماحصل معي الا انه كانت رحله مميزه ومن اجمل رحلاتي
لا احبذ المقدمات المطوله والممله ولكن لابد من شرح نقطه ان الجنطه لم تصل لي لحد الان فقدتها بالطائره ولا يوجد لها اثر وكان فيها جهازي العزيز الابتوب وارغمت علي شراء جهاز جديد وهذا سبب تاخير نزول التقرير وحبيت انه الاخوان يستفيدون مني في رحلاتهم لانني اكتشفت اماكن ومطاعم جديده وفنادق كذلك

اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا


الطيران التركي

تم شراء التذكره ب140 دينار غير مسترده

الرحله كانت بتاريخ 23/3/2012 الاقلاع 6 صباحا الوصول لباريس 1 ظهرا
ترانزيت ساعه و5 دقايق

العوده 28/3/2012 الساعه 6 مساءا الوصول 5 فجرا الترانزيت ساعتين ونص
تقيمي للطيران 10/10 ممتاز وفوق الامتياز رغم ضياع الجنطه



الصرف تم صرف 500 دينار
1374يورو تقريبا



اول يوم والوصول للفندق المجهول
بالرد القادم


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس