منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2017, 04:32 PM   #10


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)



اجل خلونا نسرد لكم صور فيينا ( ساحة ستيفنز وجولة في حواري فيينا )


بسم الله نبدأ

الانطلاقة من فندق الانتركونتننتال وكانت مباراة السعودية وكوريا في تصفيات كأس العالم واللي انتهت صفر صفر للسعودية:

كان الوقت الثالثة والربع بعد العصر اترككم مع الصور


اعتقد قناة ابوضبي الرياضية( بعلمكم ان الفندق فيه قناة عربية )


وانا بما اني غاسلن يدي من الفوز قمت صورت الغرفة وحنيت على خويي ننزل



وهذا الجيم بتاع الفندق



طلعنا من الفندق وقلنا ناخذ جولة حول الفندق قبل نروح ساحة ستيفنز










صادفنا متجر بيلا المشهور واخذنا منها سناك ورجعنا للفندق


هنا محطة الاندرقراوند لساحة ستيفنز






طلعنا بعدها لساحة ستيفنز..وهنا جولة في ذلك المكان الجميل



اذكر اني كنت لابس كمام والناس يطالعوني باستغراب : اظن يحسبوني مريض بانفلونزا الخنازير:114:










وهنا احد اساليب الشحاذه المتطورة في اوروبا: بس يستاهلون اللي يعطيهم لانهم قلب هالشارع النابض

تعتقدون وش يطالعون هالجمع الغفير ..بعدين اقول لكم



وهالولد مسخر بالمصلوخ اللي يستعرض ههههههههه





احس اني طولت ..نكمل معكم الحلقة القادمة ماتبقى من حلة ستيفنز وماجاورها ..خلوكم معي


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس