منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)
الموضوع
:
ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)
عرض مشاركة واحدة
10-22-2017, 03:54 PM
#
5
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1095
تاريخ التسجيل :
Oct 2017
العمر :
49
أخر زيارة :
11-22-2018 (07:57 AM)
المشاركات :
12,670 [
+
]
التقييم :
1432
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)
كان وصولنا الى فيينا في تمام السابعة والنصف صباحا بتوقيت فيينا
لازلنا نسير الى الفندق ولازال الرأس ينحني يمنة ويسرة من هول مايرى
التنظيم والنظام والنظافة كان عنوان تلك المدينة الحالمة
ودعنا جدة بالحرو والرطوبة واستقبلتنا فيينا برشات المطر المنعشة
لقد اقتربنا من فندق الانتر ... اطلقوا البصر الى اخر الصورة تجدوه...والاشجار اللتي في زاوية الصورة على اليمين هذي
حديقة الشتاد بارك
وهذه صورة اخرى
وصلنا فندقنا الجميل ..فندق الانتركونتننتال فيينا...الفندق خمس نجوم وبعد انتهائنا من اجرائات التشيك ان
كانت الغرفة في الدور التاسع والاطلالة رائعة رائعة رااائعة
لااريد ان احرق عليكم المشهد
سأدع الصور تتكلم
وهذه غرفتنا...بسم الله على بركة الله
برجلك اليمين لو سمحت :
وهنا الاطلالة...ماأروعه من منظر...على الشتاد بارك بالضبط
ومن هنا الشباك يمكن رؤية كتدرائية شارع ستيفن
هذا مالدي الى هذه اللحظة واستأذنكم لأداء صلاة الفجر ونعود لنكمل معكم التقرير لاحقاً
فترة الأقامة :
3175 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
88
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
3.99 يوميا
السعيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى السعيد
زيارة موقع السعيد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها السعيد