منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الشيك والنمسا بعدسة الاماراتية 2010
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-19-2017, 09:52 AM   #3


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الشيك والنمسا بعدسة الاماراتية 2010



حجز الفندق عن طريق موقع بوكنج


اخترنا حجز شقق فندقية


Hotel Apartments Wenceslas Square




هذا مبنى الشقق وليس ماركس وسبنسر
يقع الفندق في منطقة Vaclavske namesti


تعتبر هذه المنطقة من المناطق الحيوية في مدينة براغ حيث تكثر بها المطاعم والاسواق والماكز التجارية


مستوى الشقق كان جيد لكن لايوجد تكييف في الفندق الشقق من فئة ثلاث نجوم


تم حجز شقق عن طريق موقع بوكنج لكن عند الوصول لم نجد سوى استوديوهات




صور للاستوديو










وان نذهب في جولة بسيطة في شارع Vaclavske namesti والمنطقة المحيطة

يوم جد بالمنطقة المتحف الوطني














































 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس