منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - وقفوا وياليتنا ..... كُنا معهم
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-22-2017, 09:22 AM   #9


الصورة الرمزية اندبها
اندبها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1039
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 06-21-2026 (09:52 PM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وقفوا وياليتنا ..... كُنا معهم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الدين بهي الدين ريشو مشاهدة المشاركة
ياراحلين
إلى منى بقيادى
هيجتموا يوم الرحيل فؤادي
وقفتم
على عرفات تدعون الهادي
ليتنا
كنا معكم
لننال العفو والاسعاد


كل عام
وأنت بخير
شاعرتنا القديرة
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله
الأخ الفاضل والشاعر المتألق حسام الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل العام وأنتم بخير واكرمك الله بالسعادة والحبور
نعم لقد هيجوا الواقفين فؤادي
فتمنيت مجالستهم في ضيافة خالق الأسعادِ
نلتمس خطى من سبقنا من صحابة وقائدهم الرسول الهادي
لنرجع بعدها بالقبول والرضى
ونظافة النفس من هول معاصيها والادرانِ

وجعل اللهم لك نصيب في الوقوف بعرفة في ضيافة الجليل
تقديري وامتناني لك ولمداخلتك
والسلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوك ...اندبها

همسة أخي حسام
انا أخوك أندبها وليس أختك اندبها


 
 توقيع : اندبها




رد مع اقتباس