09-22-2017, 09:13 AM
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1039
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2017
|
|
أخر زيارة : 06-21-2026 (09:52 PM)
|
|
المشاركات :
127 [
+
] |
|
التقييم : 637
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: وقفوا وياليتنا ..... كُنا معهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأنس
تقبل الله حجهم ووقفتهم وجعل حجهم مبرور
ونسأل الله أن نقف كما وقفوا وسجدوا و سبحوا و دعوا
كلمات مفعمة بالاحساس الايماني الصادق
بارك الله في قلمك وفكرك أستاذ أندبها
ودي
|
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله
الأخت الاديبة الناشطة عاشقة الأنس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل العام وأنتم بخير واكرمك الله بالسعادة والحبور
وجعل اللهم لك نصيب في الوقوف بعرفة في ضيافة الجليل
تقديري وامتناني لك ولمداخلتك
ولكلماتك الطيبة وتقديرك لخربشات قلمي
والسلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوك ...اندبها
|
|
|
|