اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الدين بهي الدين ريشو
سرد رقيق
ومنعش
ينادي
من سكنت القلب والأحداق
وتألقت
على أمواج من الأشواق
تحياتي
وتقديري
أستاذ / رعد
مع خالص التقدير
|
وانتشاء تعدى حدود الحروف
وعاد يخط لكِ الشكر مدرارا
الاستاذ حسام
دمتِ كما انتِ دوما
أنيق جميل الحضور
تقديري الكبير