منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى رسالة إلى نزار قباني !
الموضوع: بصمة أولى رسالة إلى نزار قباني !
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-18-2017, 09:25 AM   #5


الصورة الرمزية حسام الدين بهي الدين ريشو
حسام الدين بهي الدين ريشو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1074
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 06-25-2019 (10:50 AM)
 المشاركات : 106 [ + ]
 التقييم :  633
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رسالة إلى نزار قباني !



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفراح مشاهدة المشاركة
ذهب نزار وبقي ارثه يختال في ذاكرة العشق والحب والآنا
فصائده لن تتكرر وهو لن يتكرر زمنه ولى و تاريخه حاضر في الاذهان والدواوين
نحبه جميعا لانه شاعر من طراز آخر أتى لغير الشعر بطريقته
شكرا على هذا السكب الذي ارتوينا منه كاتبنا الرائع حسام الدين ريشو
تحية
[size="6"]


هو كذلك أستاذتنا
يذهب الشعراء
يغيبون
ويبقى الشعر
والواقفون على أعتابه
شكرا جزيلا
مع خالص الامتنان


 

رد مع اقتباس