اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الدين بهي الدين ريشو
عندما
تهزمنا الأيام
تأتي بما لاتشتهيه السفن
نتألم
يكون البوح متنفسنا الوحيد
نقدم للناس عصارة القلب
بلا مقابل
أستاذة. . رعد
نص فائق الروعة
مع تقديري
|
ايها البهي حسام
لحرفك الذي ترك الشذا عالقا" بالسطور
قوافل الشكر والامتنان ايها الكريم
شكرا تفيك واحترامي